"أ57"هاتف جديد من أوبو في السوق الجزائرية

الخبر الرقمي
18 سبتمبر 2017 () - الخبر اونلاين/ خالد موفق
0 قراءة
+ -

أطلقت شركة أوبو للهواتف النقالة منتوجا جديدا في السوق الجزائرية، هاتف "A57" ذي التصميم الدقيق، والذي يقدم للمستعملين وظائف جوهرية مع كاميرا أمامية بـ 16 ميجابيكسل ، وقارئ للبصمات ثابت ذي سرعة فائقة وبطارية أكثر استدامة.

يتوفر A57  على كاميرا أمامية استثنائية 16  ميجابيكسل ، التي لاقت نجاحا كبيرا على كل من هاتفي OPPO F1s وF1 Plus. وقد نالت هذه الكاميرا الثناء لقدرتها على التقاط صور مفصلة تبين مستخدميها في أفضل حال. فبفضل فتحة  f / 2.0  و  Beautify4.0 ووظيفة سكرين فلاش أوبو، يمكن للمستعملين  الحصول على صور لامعة، يمكن اقتسامها مع الآخرين ، حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.
وقد تم تطوير تكنولوجيا Beautify 4.0  بعد دراسة شاملة لأنماط الاستخدام وما يفضله المستعملون، حيث تم توفير سبعة مستويات تجميل وتمكين المستعملين  من الحصول على صور ببشرة مفتوحة  وعيون مشرقة .

الكاميرا الخلفية ل A57  تنضاف إلى جهاز استشعار سوني  IMX258  إلى فتحة كبيرة F2.2

على ظهرالهاتف ، تتوفر الكاميرا الخلفية  13 ميجابيكسل على جهاز استشعار سوني  IMX258  ينضاف  إلى فتحة كبيرة F2.2  ، مما يتيح  حساسية عالية للضوء وإضاءة ممتازة حتى خلال التصوير ليلا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مرحلة الكشف ذات التركيز التلقائي (PDAF)  تمكن من لحظة  للضبط الأوتوماتيكي  مدتها  حوالي 0.1 ثانية ، كما أن نمط  أولترا – HD  يتيح للمستعملين  التقاط صور بدقة 50 ميجابيكسل.

يتوفر هاتف A57 على قارئ  بصمات الأصابع صلب،  فريد من نوعه ، حيث أن لمسة بسيطة بالأصبع على زر الاستقبال تكفي لفتح الهاتف على الفور. يستخدم القارئ سطح الزركونيوم المقاوم للماء ، والذي يعمل وفق نفس مبدأ ورقة اللوتس المقاومة للماء  بشكل طبيعي، الأمر الذي  يعطي لقارئ بصمات الأصابع نسبة نجاح عالية حتى عندما تكون الأصابع مبللة.

يستخدم هاتف  A57 معالج كوالكوم MSM 8940 ثماني الأنوية و 3 Go من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وهو مزيج يوفر أداء عالي المستوى حيث يلبي دون انقطاع عدة طلبات في وقت واحد.
بالإضافة إلى ذلك، فإن   وجود معبر بثلاث بطاقات يعني أن ال32 Go المتوفرة في  الذاكرة المندمجة للهاتف A57 يمكن تعزيزها ب 256 Go إضافية مع بطاقة SD، ناهيك عن أن المستخدمين سيستفيدون من مرونة أكبر في استخدام بطاقتي SIM 4G.

وعلاوة على تصميمه الجذاب أحادي الهيكل من 5.2 بوصة،، يتمكن A57 من دمج بطارية قوية من 2900  ماه، مع الاحتفاظ بالوزن الخفيف للهاتف  في اليد ، وتوفير وقت جيد لقراءة الفيديو . ومن خلال الرفع من الشحن  الذكي  في  ColorOS 3. ( المعتمد  على  أندرويد 0.6 ) يوفر هاتف A57  11 ساعة من العرض المستمر للفيديو، و23  ساعة من الاستخدام التقليدي للهاتف، أو ما يقرب من 13.5 ساعة من الاستخدام المتنوع والمتواصل.

A57 متوفر في الجزائر انطلاقا من 16 سبتمبر 2017  بلونين الذهب والأسود بسعر 39900 دينار جزائري.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول