براهيمي خارج القائمة السوداء لزطشي

رياضة
18 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

استدعي لاعب بورتو, الدولي الجزائري,  ياسين ابراهيمي للمباراة المقبلة للخضر أمام المنتخب الكاميروني, المقررة يوم 7 اكتوبر القادم بياوندي , لحساب الجولة الخامسة لتصفيات كاس العالم  2018, حسبما اعلنه اليوم الاثنين رائد البطولة البرتغالية في حسابه على التويتر.

 

واوضح بيان النادي البرتغالي : " وجهت الدعوة الى لاعب المنتخب الجزائري , براهيمي  للمشاركة في مباراة  الكاميرون يوم 7 اكتوبر على الساعة 16:00سا , بملعب احمادو اهيدجو  بياوندي".

 

ووجهت لوسط الميدان الهجومي, الكثير من الانتقادات خلال الخرجتين الأخيرتين "للخضر", امام زامبيا  (خسارة 3-1, 1-0) في لقاءي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كاس العالم 2018 التي جرت في أوت الماضي.

 

وكان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي قد اعلن عن استبعاد خمسة لاعبين خلال التربص المقبل لـ"الخضر"، حيث يبدو ان ياسن براهيم ليس من اللاعبين المغضوب عليهم من طرف رئيس "الفاف" والمدرب ألكاريز.

 

وتعد مباراة الكاميرون - الجزائر غير مهمة للمنتخبين, حيث ان كليهما مقصيان من سباق تصفيات مونديال روسيا . وتلعب البطاقة التأهيلية الوحيدة في المجموعة الثانية , بين نيجيريا وزامبيا اللذين سيلتقيان في المباراة الأخرى بمدينة إيو النيجيرية.

 

ويتصدر المنتخب النيجيري المجموعة الثانية بـ10 نقاط, امام زامبيا ( 7 نقاط) والكاميرون بثلاث نقاط , بينما تقبع الجزائر ( نقطة واحدة) في مؤخرة لترتيب. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول