مواجهات حاسمة للفرق العربية بإياب ربع نهائي ابطال افريقيا

رياضة
22 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

تسعى الفرق العربية في مواصلة مسيرتها بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتأهل للمربع الذهبي حيث تنطلق غدا مواجهات اياب دور ربع النهائي للبطولة باقامة 3 مباريات وتختم الاحد بمباراة واحدة.
في المباراة الاولى يستضيف اتحاد الجزائر فريق فيروفيارو دا بيرا الموزمبيقي.
وكان اتحاد الجزائر خطف تعادلا بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب حيث يكفيه التعادل السلبي فقط للصعود إلى الدور النصف النهائي للمرة الثانية خلال النسخ الثلاث الأخيرة.
وفي المباراة الثانية ستكون المواجهة عربية خالصة بين الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري.
ويكفي الترجي الذي انتزع تعادلا 2-2 من منافسه المصري في مباراة الذهاب ، التعادل السلبي أو الإيجابي بهدف لمثله لتأهل الفريق الى النصف النهائي في حين لا بديل أمام الاهلي سوى الفوز بأي نتيجة، أو تحقيق التعادل بنتيجة أعلى من مباراة الذهاب للمرور إلى الدور المقبل.
وفي المباراة الثالثة ستكون مهمة الوداد البيضاوي المغربي صعبة امام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي (حامل لقب النسخة الماضية ) خاصة بعد خسارته ذهابا امامه بنتيجة 0-1 .
ويجب على الوداد الفوز بفارق هدفين على الأقل في مباراة الاياب لاستمرار مشواره في المسابقة القارية فيما يكفي صن داونز التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف شريطة نجاحه في هز شباك منافسه.
وفي لقاء يوم الاحد يخوض النجم الساحلي التونسي مواجهة عربية أخرى، حينما يستضيف أهلي طرابلس الليبي حيث يتعين عليه الفوز بأي نتيجة لحجز بطاقة التاهل للدور نصف النهائي بعدما تعادل مع نظيره الليبي سلبيا في مباراة الذهاب في حين يكفي لاهلي طرابلس التعادل بأي نتيجة في لقاء الاياب لمواصلة مشواره في البطولة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول