تلمسان: توقيف المعتدي جنسيا على الأطفال

مجتمع
23 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

تمكن عناصر فرقة حماية الطفولة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن تلمسان من توقيف شخص اعتدى جنسيا على أطفال بالعنف والتقط صورا لهم ومقاطع فيديو بغرض التشهير حسبما علم اليوم السبت لدى خلية الاتصال لذات الجهاز الأمني.

 

و جاءت العملية فور تلقي عناصر الأمن الحضري الخامس بتلمسان لظرف بريدي يحتوي علي بطاقة ذاكرة مثبتة على حامل الذاكرة كان قد وجدها أحد مواطني الولاية عند باب بيته ما دعا لمعاينتها واكتشاف احتوائها على صور وفيديوهات إباحية لشخص برفقة أطفال صغار السن وكذا صور مع فتيات من مختلف الأعمار ما سمح بفتح تحقيق في القضية بعد تحويلها إلى الفرقة المختصة بالإحداث حسب نفس المصدر.

 

وأفضت التحريات الأولى لذات العناصر الى تحديد هوية الفاعل (39 سنة) من خلال أشرطة الفيديو التي كان يمارس فيها الجنس مع الضحايا باستدراجهم إلى منزله والاعتداء عليهم وكذا تحديد هوية ثلاث ضحايا والمتمثلين في ذكرين تتراوح أعمارهما بين 12 و 13 وأنثي تبلغ 20 سنة وفق ذات المصدر.

 

وذكر نفس المصدر أنه تبين من خلال عملية التحقيق مع الضحايا تكرر الفعل لعدة مرات رضوخا منهم أمام تهديدات الفاعل لهم بنشر صورهم وفيديوهاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي واعتراف الفاعل بالأفعال المنسوبة إليه.

 

وتم تقديم المتهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تلمسان الذي أمر بإيداعه الحبس المؤقت في حين تعذر على عناصر ذات المصلحة تحديد هوية الأحداث الآخرين الذين تعرضوا للاعتداء.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول