سوق أهراس:تواصل عمليات البحث عن طفل جرفته سيول الأمطار

مجتمع
25 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

يجري البحث بشكل مكثف للعثور على طفل يبلغ من العمر سنتين جرفته سيول الأمطار الطوفانية التي تساقطت ليلة السبت إلى غاية أمس الأحد على بلدية بئر بوحوش بولاية سوق أهراس, حسب ما أفاد به اليوم الاثنين المكلف بالاتصال بالمديرية المحلية للحماية المدنية النقيب رضا مسعي.

 

وأوضح نفس المصدر بأن عمليات البحث الجارية و التي تقوم بها فرق التدخل للحماية المدنية لولاية سوق أهراس قد تعززت اليوم باستقدام فرقة "سينو تقنية" أي تستعمل الكلاب المدربة من الوحدة الوطنية للتدريب والتدخل بالدار البيضاء (الجزائر العاصمة) مختصة في البحث عن ضحايا الكوارث الطبيعية.

 

وأضاف ذات المصدر أنه فور فقدان الطفل الذي جرفته سيول الأمطار والذي كان رفقة عائلته على متن مركبة خاصة سخرت مصالح الحماية المدنية لولاية سوق أهراس 5 وحدات للتدخل تضم 5 غطاسين و33 عونا و3 شاحنات تدخل و5 سيارات إسعاف إلى جانب زورق مطاطي و ذلك تحت إشراف مدير الحماية المدنية للولاية المقدم زوبير معريش.

 

واستنادا لذات المصدر فإن عمليات البحث ستتوسع لتشمل مجرى وادي الشارف إلى غاية السد الذي يحمل نفس التسمية مذكرا من جهة أخرى بأنه تم منذ مطلع جانفي 2017 بولاية سوق أهراس تسجيل غريقين اثنين الأول بسد وادي الشارف والثاني بمجرى وادي مجردة. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول