تنصيب 1673 كاميرا مراقبة بالبويرة

مجتمع
25 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

سيتم قريبا تنصيب زهاء ال1673 كاميرا مراقبة عبر العديد من المواقع الحضرية بالبويرة و ذلك في مسعى ضمان أمن و راحة المواطنين وممتلكاتهم و ذا حماية الممتلكات العمومية حسبما أعلن عنه اليوم الاثنين رئيس الأمن الولائي مراقب الشرطة بوبكر مخالفي.

 

وقال المتحدث الذي نشط ندوة صحفية استعرض خلالها حصيلة نشاطات مختلف مصالح الأمن المحلية، أن الدراسة الخاصة بالمشروع انتهي منها و لم يتبق سوى تجسيدها على أرض الواقعي مشيرا في نفس الوقت إلى أن المشروع سيشمل503 موقعا موزعة على مركز الولاية، و 11 دائرةي فضلا عن البلديات.

 

وقال مخالفي للصحفيين أن تنفيذ هذا المشروع الهام سيساهم في تسهيل عمل وحدات الأمن المحلية في مكافحة الجريمة، بالإضافة إلى إدارة الحشود وتأمين المواطنين وممتلكاتهم.

 

"تمت عملية إجراء الدراسة والمصادقة عليها و لم يبق سوى تجسيد المشروع" أكد ذات المتحدث الذي أضاف أن التغطية الأمنية الحضرية بولاية البويرة وصلت إلى مستوى "جد عال" ومن شأن مشروع تنصيب كاميرات مراقبة تسهيل لا محالة عمل العديد من مصالح الأمن.

 

ويتضمن المشروع أيضا توفير غرف مراقبة بواسطة كاميرات مراقبة بالفيديو، وفقا لما ذكره رئيس أمن ولاية البويرة الذي أشار أيضا إلى أن الشرطة المحلية قد تدعمت مؤخرا بمركبات مزودة بقراءة أوتوماتيكية للوحات رقم مركبات السيارات المسروقة. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول