إدارة العميد ترفع تقريرا أسودا للكاف

رياضة
26 سبتمبر 2017 () - الخبر اونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

قررت إدارة مولودية الجزائر رفع تقريرا مفصلا للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على خلفية الأحداث التي عاشها الفريق في ملعب رادس أول أمس،  عندما واجه النادي الافريقي التونسي في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كاس الـ"كاف" .
ولم يهضم مدير عام شركة العميد كمال قاسي سعيد الطريقة التي خرج بها فريقه من مسابقة كأس "الكاف " حيث حمّل الحكم البورندي هيرفي كاكونز مسؤولية إقصاء العميد ، بسبب قراراته "المنحازة" للنادي التونسي ، بداية من ضربة جزاء وهمية أعلنها للإفريقي والتي كانت منعرج المباراة حسب تصريحاته عقب نهاية المباراة .
وأكد كمال قاسي سعيد ان إدارته سترفع تقريرا مفصلا حول الحكم للكاف " فريقنا واجه النادي الإفريقي وحكم البورندي حيث كان منحازا بشكل فضيع  وكل تدخلاته  كانت لخدمة أصحاب الارض ، صراحة حضرنا فضيحة تحكيمية وحكام بهذا المستوى يجب ان ينالوا عقابهم  "على حد قوله   .
من جهته ، بدا مدرب العميد بيرنارد كازوني  ، متأثرا لما عاشه في ملعب رادس  حيث قال خلال الندوة الصحفية التي نشطها عقب نهاية المباراة أول أمس " فريقي لا يستحق الإقصاء لأننا كنا أحسن من المنافس الإفريقي لكن حكم المباراة قام بكل شيىء من اجل حرماننا من التأهل وهذا السيناريو لم أعشه طيلة حياتي المهنية " مضيفا " منح الحكم  المنافس ضربة جزاء خيالية أثرت على تركيز اللاعبين وراح الحكم يستفزهم في كل قراراته التي كانت تخدم المنافس " .
وأضاف التقني الفرنسي " الحكم البورندي منح ضربة جزاء وهمية للإفريقي وبالمقابل حرمنا من ضربة جزاء شرعية لا غبار عليها  " .
كما لم يخف كازوني تذمره من تصرفات لاعبي الافريقي طيلة مجريات المباراة " لاعبو الإفريقي يصلحون للتمثيل السينمائي كونهم لم يتحلوا بقواعد اللعب النزيه واستعملوا الخشونة والاعتداء على لاعبينا مستغلين تواطؤ الحكم ، كما تعرض قراوي لاعتداء من لاعبي احتياط المنافس وهذا غير مقبول إطلاقا لاننا نمثل فريق كرة قدم وليس فريق منحرفين " على حد تعبيره .
وبدا مدرب العميد راض على مردود أشباله في مواجهة الافريقي،  رغم مرارة الاقصاء مؤكدا ان فريقه في تحسن مستمر " أعتذر لأنصارنا على الاقصاء ويجب أن يدركوا ان التاهل سُرق منا ، وعلينا الان كطاقم فني رفع معنويات اللاعبين والعودة الى العمل بجدية من اجل مواصلة مشوار البطولة المحلية في احسن الظروف وتاكيد اننا في تحسن من أسبوع لأخر" يقول كازوني الذي سيشرع في تحضير كتيبته لمواجهة شباب قسنطينة المبرمجة الجمعة القادم لحساب الجولة الخامسة من  الرابطة المحترفة الاولى .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول