أرضية ملعب 5 جويلية:تبريرات ولد علي

رياضة
26 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

ناشد وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي, اليوم الثلاثاء كلا من الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم و إدارة ملعب 5 جويلية الأولمبي, على ضرورة تنسيق رزنامتهما في المستقبل, من أجل تسيير أحسن لهذا المركب الرياضي, و ذلك على هامش زيارته الافتتاحية لمعرض الجزائر.

 

وصرح ولد علي, عقب افتتاحه لمعرض الرياضة واللياقة البدنية بقصر المعارض بالجزائر العاصمة, قائلا : "عمل الرابطة مرتبط بصفة وثيقة بعمل إدارة ملعب 5 جويلية, بما أنه يحتضن بعض المباريات التي تبرمجها  الرابطة. و لهذا من الضروري على الهيئتين أن تنسقا عملهما في المستقبل, وذلك لتفادي وقوع مزيد من سوء التفاهم".

 

واشتكى كل من فريقي اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر, اللذان استقبلا بملعب 5 جويلية بمناسبة خرجتيهما القارية, من سوء أرضية الميدان التي تتواجد في حالة كارثية وتعيق اللاعبين في سعيهم لتشريف الكرة الجزائرية.

 

هذه الوضعية أزعجت كذلك الرأي العام, سيما بعد الأموال الكبيرة التي صرفت من أجل إعادة تهيئة هذه الأرضية.

 

و أضاف الوزير موضحا : "لقد فتحنا تحقيق لمحاولة فهم ما يجري وتبين أن إدارة ملعب 5 جويلية, قد استرجعت الملعب في وقت متأخر عما كان مبرمجا في نهاية الموسم الماضي, لأن اتحاد الجزائر واصل الاستقبال فيه إلى غاية منتصف جويلية, ما يعني أن البذور لم تغرس في وقتها و مع انطلاق الموسم الجديد, الأرضية لم تكن جاهزة كما ينبغي. واستقبال الملعب لمباراتي المولودية والاتحاد, بفارق زمني  قدرة 24 ساعة لم يساعد الأمور على التحسن".

 

وطالب الوزير بتحضير رزنامة أفضل, عبر تنسيق أحسن بين الرابطة وإدارة 5 جويلية و باقي الهيئات المعنية, لتجنب مثل هذه المشاكل مستقبلا "يجب أن يشمل هذا التنسيق كل الملاعب الجزائرية, حتى في قسنطينة, وهران وعنابة, حتى يتسنى للبستانيين, الوقت الكافي من أجل القيام بعملهم جيدا بين نهاية الموسم المنقضي وبداية الموسم الجديد".

 

واعتبر في الأخير وزير الرياضة  أن استلام الملعبين الجديدين في براقي والدويرة بالعاصمة سنة 2019, من شأنه التقليل من الحمل الثقيل الذي يقع على ملعبي 5 جويلية وتشاكر بالبليدة.  

        

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول