تعديل إجراءات أخذ مواعيد التأشيرة لإسبانيا

أخبار الوطن
27 سبتمبر 2017 () - ص.ح
0 قراءة
+ -

أعلنت، أمس، القنصلية الإسبانية بالجزائر وشركة "ب.ل.س.إنترناشيونال" عن تعديل عملية حجز المواعيد لطلب التأشيرات للدخول إلى إسبانيا، اعتبارا من 5 أكتوبر المقبل.

وأشار بيان صادر عن شركة "ب.ل.س إنترناشيونال" أنه بالتعاون مع بنك القرض الشعبي الجزائري، أدخلت إجراء جديدا لمساعدة المسافرين الحقيقيين بتسهيل تحديد موعد وتجنب الاستخدام الاحتيالي، وتتمثل خطوات حجز موعد تقديم طلب للحصول على تأشيرة لإسبانيا فيما يلي، قبل حجز موعد على الأنترنت على موقع التأشيرة "ب.ل.س إنترناشيونال" لإسبانيا، يطلب من المتقدم دفع رسوم خدمة "ب.ل.س إنترناشيونال" إلى أقرب وكالة للقرض الشعبي الجزائري. ويتم إيداع هذا المبلغ على الحساب المصرفي لـ"ب.ل.س إنترناشيونال" المرقم بـ004 00174 4000029582 مفتاح 19، بعدها يقوم البنك بتسليم المتقدم إيصالا لكل دفعة. ويحتوي هذا الإيصال على رقم تسلسلي. وسيعتبر هذا الرقم بمثابة رقم مرجعي لحجوزات التعيين على الموقع الإلكتروني لـ"ب.ل.س إنترناشيونال"، وبمجرد الدفع، يجب على المتقدم الانتظار 24 إلى 48 ساعة قبل بدء عملية الحجز عبر الأنترنت باستخدام تفاصيل إيصال البنك، يمكن إجراء الدفعات بالبنك ابتداء من 2 أكتوبر المقبل.

وذكر البيان أن إيصال البنك صالح لمدة ثمانية (08) أيام من تاريخ الإصدار. وأنه بعد هذه الفترة، فإن الإيصالات لن تكون صالحة والدفع غير قابل للاسترداد.
في نفس السياق، دعت شركة "ب.ل.س إنترناشونيال" مقدمي الطلبات إلى برمجة تاريخ سفرهم قبل البدء في حجز المواعيد، كما يتعين على المترشح تقديم وثيقة السفر الأصلية (أي جواز السفر) إلى البنك. إذ يبقى هذا الأمر إلزاميا، وإلا لن يتم قبول الدفع.

كما يتم إيلاء اهتمام خاص لمستودعي الأسر. وفي هذه الحالة، يجب على رب الأسرة (الأب أو الوصي القانوني) تقديم إثبات القرابة أو الوصاية (سجل الأسرة، قرار المحكمة) ثم القيام بدفع مستحقات "ب.ل.س إنترناشونيال" على انفراد لكل عضو من عائلته.
وأشار نفس البيان إلى أنه "لا توجد رسوم إضافية بخلاف رسوم الخدمة التي تفرضها شركة ب.ل.س إنترناشيونيال لاستخدام هذه الخدمة. أي شخص يقدم هذه الخدمة في مقابل أي دفعة إضافية يفعل ذلك بشكل غير قانوني ويخضع لإجراءات قانونية".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول