سريع غليزان: حمري يرفض المدرب حموش

رياضة
27 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

استبعد اليوم الأربعاء رئيس سريع غليزان, محمد حمري, التعاقد مع المدرب سعيد حموش, الذي رشحته عدة أطراف لخلافة يوسف بوزيدي على رأس العارضة الفنية للنادي الناشط في بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم.
وقال حمري لوكالة الأنباء الجزائرية، بأنه في اتصالات متقدمة مع ثلاثة مدربين لجلب أحدهم إلى فريقه, "ولكن اسم حموش لا يتواجد في القائمة".
وكان حموش قد صرح للتلفزيون الجزائري نهاية الأسبوع المنصرم بأنه تلقى اتصالا من طرف مقربين لرئيس السريع, مبديا استعداده لخوض تجربة ثانية مع هذا الفريق الذي سبق له الإشراف عليه منذ بضعة مواسم.
ولم يرغب حمري الكشف عن الأسماء المرشحة لتدريب تشكيلته, مكتفيا بالتأكيد أنه سيفصل في الأمر الأسبوع المقبل, مضيفا بأن المدرب المؤقت عيسى قادة, الذي قاد السريع للفوز بمباراته الأولى هذا الموسم عندما عاد بالنقاط الثلاث من تنقله إلى باتنة الجمعة الفارطة, سيعود إلى منصبه الأصلي كمدرب مساعد.
على صعيد آخر, تأسف ذات المسؤول للوضعية الصعبة التي يمر بها ناديه, سيما من الجانب المالي, منددا بما اعتبره "إحجاما من السلطات المحلية" عن مساعدة فريقه الذي سقط إلى الرابطة الثانية في نهاية الموسم المنصرم.
وسجل أبناء غليزان انطلاقة متعثرة هذا الموسم, خسروا في مباراة وتعادلوا مرتين بملعبهم, ولكنهم استفاقوا في الجولة الفارطة بفوزهم خارج الديار, وهو الفوز الذي يسعون لتأكيده هذا الجمعة عندما يستقبلون أحد الرائدين, شبيبة سكيكدة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول