مولودية بجاية تلتحق بجمعية عين مليلة في الصدارة

رياضة
29 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

التحق فريق مولودية بجاية بريادة ترتيب البطولة مناصفة مع فريق جمعية عين مليلة, بعد عودته بفوز ثمين من ملعب أهلي برج بوعريريج (1-2), بينما عادت عين مليلة بنقطة التعادل من تنقلها إلى العاصمة لمواجهة رائد القبة (2-2), بينما سجل شريكه السابق في الصدارة شبيبة سكيكدة, أول هزيمة له عند تنقله لمواجهة سريع غليزان (1-2), في اختتام مباريات الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

 

حافظ فريق جمعية عين مليلة, على تصدره لترتيب الرابطة المحترفة الثانية, بمجموع 13 نقطة, إثر عودته بنقطة التعادل من ملعب 20 أوت بالعاصمة عندما واجه الصاعد الجديد رائد القبة (2-2), و قد افتتح عين مليلة باب التهديف عبر هاشم في الدقيقة (17), قبل أن يعدل المهاجم القباوي عمران بهدف جميل عند الدقيقة (34), خمس دقائق بعدها, بن يحي يضيف الثاني للضيوف, لكن في الشوط الثاني عمران عاد مرة ثانية و سجل برأسية جميلة (د 63), ليقبع بالتالي رائد القبة في المرتبة الـ 14 برصيد 3 نقاط, بعدما فشل في تحقيق أي فوز لحد الآن.

 

و تمكنت مولودية بجاية بدورها من تحقيق الانتصار على حساب مضيفها أهلي برج بوعريريج بفضل ثنائية سلطاني في الدقيقة (38), وبوشريط عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة (50), بينما سجل نياتي للبرايجية عند الدقيقة (64), و ضيع عثماني فرصة تعديل النتيجة عندما ضيع ضربة جزاء عند الدقيقة (83). و بهذه النتيجة يصعد "الموب" لأول مرة هذا الموسم إلى المركز الأول برصيد 13 نقطة, مناصفة  بذلك شبيبة سكيكدة, التي سجلت أول انهزام لها هذا الموسم, إثر خسارتها في غليزان أمام السريع المحلي بواقع (1-2), و سجل للفريق المحلي, زيدان (د 38) و مزيان (د 84), بينما وقع برملة لسكيكدة (د 45) و أكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين منذ (د 43), إثر خروج عايش من غليزان و كناش من سكيكدة بالبطاقة الحمراء. و بالتالي تحتل شبيبة سكيكدة المركز الثالث برصيد 12 نقطة, و يأتي سريع غليزان سادسا بـ 8 نقاط.

 

و أخيرا حقق الصاعد الجديد إلى بطولة القسم الثاني وداد تلمسان بعقر دياره أول فوز له بعد مرور خمس جولات, على حساب جاره مولودية سعيدة (3-1), "السعيدية" افتتحوا باب التهديف عبر سياحي (د 19), قبل أن يعدل "الزيانيون" بواسطة ضربة جزاء, ترجمها لهبيري (د 40), مسجلا أول هدف للوداد في بطولة هذا الموسم بعد أكثر من 400 دقيقة من اللعب, ليضيف حبشي الهدف الثاني (د 77),  بينما وقع بحاري الهدف الثالث (د 89) لصالح أبناء تلمسان.

 

و انتهى داربي الغرب بين غالي معسكر و جمعية وهران بنتيجة التعادل السلبي (0-0), ما يسمح للجمعية من احتلال المركز الرابع برصيد 9 نقاط, في حين يبقى الغالي في المركز الـ 15 بنقطتين وحيدتين من أصل الـ 15 ممكنة. 

 

و نجح جمعية الشلف في مهمته ببجاية, إثر افتكاكه لنقطة التعادل أمام الشبيبة (1-1), افتتح وناس باب التهديف للشبيبة (د 69), قبل أن يعدل الضيوف بنيران صديقة, عندما سجل مرباح ضد مرماه (د 83). ليحتل "الشلفاوة" المرتبة الرابعة رفقة جمعية الوهرانية بمجموع 9 نقاط, بينما تأتي شبيبة بجاية سادسة بـ 8 نقاط.

 

وتنفس شباب عين الفكرون, بعدما تفوق بقواعده على شباب باتنة (2-1), بواسطة بوخاري (23) و شرماط (67), و قلص الفارق لباتنة محمد ميباركي عبر الدقيقة 61 من ضربة جزاء. ويحتل عين الفكرون  المركز الـ 11 بأربع نقاط و يبقى شباب باتنة بخمس نقاط في المركز الـ 9.

          

النتائج الكاملة والترتيب عقب مباريات الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية "موبيليس" لكرة القدم التي لعبت اليوم الجمعة.

 

شباب عين الفكرون- شباب باتنة         2 - 1        

سريع غليزان - شبيبية سكيكدة            2 - 1              

وداد تلمسان - مولودية سعيدة              3 - 1            

غالي معسكر- جمعية وهران              0 - 0          

اهلي برج بوعريريج- مولودية بجاية     1 - 2

امل بوسعادة - مولودية العلمة             0 - 0     

رائد القبة - امل عين مليلة                2 - 2

شبيبة بجاية - جمعية الشلف              1 - 1  

          

الترتيب                        نقاط        لعب

1. مولودية بجاية                    13          5

--. جمعية عين مليلة                13          5

3. شبيبة سكيكدة                    12          5

4. جمعية وهران                    9           5

--. جمعية الشلف                    9           5

6. سريع غليزان                   8            5

--. شبيبة بجاية                     8           5  

8. مولودية سعيدة                  6           5

9. شباب باتنة                     5           5

--. مولودية العلمة                5             5 

11. أهلي برج بوعريريج      4             5

--. ش.عين الفكرون            4              5

--. وداد تلمسان                 4              5

14. رائد القبة                  3              5

15.غالي معسكر               2              5

-- أمل بوسعادة                 2              5.  

        

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول