"اتحاد بلعباس ضحية تكرار الأخطاء التحكيمية"

رياضة
30 سبتمبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

اعتبر المناجير العام لاتحاد بلعباس, رضوان حفاف, بأن فريقه "غالبا ما يذهب ضحية الأخطاء التحكيمية", وهو ما حدث مجددا في المباراة المحلية التي تعادل فيها أمام مستضيفه مولودية وهران (1-1), أمس الجمعة بملعب الشهيد أحمد زبانة لحساب الجولة الخامسة من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم.
وصرح حفاف للصحفيين بعد اللقاء : "ضيعنا نقطتين ثمينتين بسبب خطأ تحكيمي. ليست هي المرة الأولى التي نواجه فيها مثل هذه الأخطاء والتي كلفتنا غاليا منذ انطلاق الموسم الجاري".
وكان أشبال المدرب سي الطاهر شريف الوزاني يتوجهون نحو الفوز بالمباراة قبل تلقيهم لهدف التعادل في الوقت بدل الضائع, وهو الهدف الذي احتج عليه أبناء ''المكرة'' كثيرا.
وسبق لمسيري ومدربي ولاعبي الاتحاد أن حملوا التحكيم أيضا مسؤولية الخسارة التي تلقاها الفريق على ميدان شباب قسنطينة بهدف نظيف برسم الجولة الثالثة.
ورغم مرارة التعادل الذي سجله اتحاد بلعباس بوهران, إلا أن المناجير العام للنادي أبدى ارتياحه لمردود لاعبيه في هذه المباراة, كما نوه بالمستوى الذي ميز ''داربي'' الغرب الجزائري.
ودعا نفس المتحدث لاعبيه لنسيان مقابلة أمس والتفكير في الموعد القادم الذي يستضيفون خلاله اتحاد الجزائر يوم الثلاثاء المقبل في مباراة متأخرة عن الجولة الرابعة.
ويحتل اتحاد بلعباس, الذي قدم مشوارا جيدا الموسم الفارط بعد عودته إلى ساحة الكبار, المرتبة ال12 مؤقتا بأربع نقاط, في انتظار استكمال مباريات الجولة الخامسة عشية اليوم السبت.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول