شباب بلوزداد: إضراب "ثالث" في الأفق

رياضة
2 أكتوبر 2017 () - شعيب كحول
0 قراءة
+ -

يتوجه لاعبو شباب بلوزداد للدخول في إضراب سيكون الثالث من نوعه منذ بداية الموسم، في ظل غياب أي مؤشرات عن استعداد الرئيس محمد بوحفص في تحقيق مطالبهم وتسوية مستحقاتهم المالية العالقة.
وكان مدرب شباب بلوزداد ايفيكا تودوروف قد أعلن غداة نهاية مباراة فريقه الأخيرة أمام وفاق سطيف (تعادل 0-0)،  أنه سيمهل الرئيس بوحفص لغاية يوم غد الثلاثاء من أجل الوفاء بوعوده الأخيرة عندما التزم بضخ راتبين شهريين مباشرة بعد مباراة الوفاق أو اللجوء للتصعيد واستعمال أسلوب مغاير في التعامل معه على حد قوله.
وكان المدرب الصربي قد أطلق تصريحات نارية بعد المباراة المذكورة منتقدا بالمناسبة جانبا من الأنصار الذين وصفهم بالمجرمين بسبب شتمهم للاعبين بعد نهاية المباراة غير مقدرين (هؤلاء الأنصار) لتضحيات رفقاء حامية واحتلالهم للصدارة بصفر دينار في الرصيد.
ويدين لاعبو شباب بلوزداد القدامى براتب 3 أشهر من الموسم المنصرم إضافة لمستحقات الموسم الحالي ، فيما لم يتحصل الجدد على أي سنتيم من أموال التسبيق المتفق عليها،  مقابل التوقيع للفريق وهو حال اللاعب سعيد سايح الذي رفض بالمناسبة طلب مدربه باللعب مع الفريق الرديف قصد تجهيزه لمواجه فريقه السابق شبيبة الساورة احتجاجا على عدم وفاء بوحفص بالتزامه تجاهه لما طلب منه شراء ورقة تسريحه من زرواطي على أن يعوضه لاحقا وهو ما لم يحدث لحد الآن.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول