براهيمي يغيب عن مقابلة الكاميرون

رياضة
2 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

 لن يشارك لاعب نادي بوتو البرتغالي ياسين براهيمي في المقابلة التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الكاميروني لحساب تصفيات مونديال روسيا هذا السبت بياوندي حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية في موقعها الالكتروني.

 

واضاف البيان أن براهيمي يعاني من إصابة على مستوى الساق تعرض لها رفقة ناديه ستمنعه من مرافقة زملاءه في رحلة الكاميرون، وذلك بعدما تمت معاينته من طرف الطاقم الطبي لـ"الخضر" اليوم الاثنين بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى.

 

وكان 22 لاعبا اليوم الاثنين بتربص المنتخب الجزائري لكرة القدم بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر العاصمة), تحسبا للمباراة أمام الكاميرون يوم 7 اكتوبر بياوندي, لحساب الجولة الخامسة لتصفيات كاس العالم 2018, حسب ما اوردته الاتحادية الجزائرية (فاف) في صفحتها على تويتر.

  

من بين الـ22 لاعبا المتواجدين بمركز سيدي موسى, 14 ينشطون في مختلف البطولات الأوروبية.

 

ووجه المدرب الوطني لوكاس الكاراز الدعوة لـ23 لاعبا, إضافة إلى لاعبين اثنين من اولمبي المدية كضيوف. وعرفت القائمة استدعاء و لأول مرة لاعب هيلاس فيرونا, محمد فارس الذي شارك امس الأحد مع فريقه في البطولة الايطالية امام تورينو (2-2).

 

ولم يلتحق مدافع نابولي, فوزي  غولام الذي غادر ارضية الميدان في الدقيقة الـ87 من المباراة التي جمعت فريقه بكالياري (3-0) بسبب "الحمى ", حسب موقع نابولي و الذي لم يلتحق بعد بصفوف "الخضر".

  

وتبقى مباراة الكاميرون-الجزائر شكلية, إذ أن الفريقين مقصيان من المسابقة المؤهلة الى مونديال-2018 بروسيا.

 

قائمة الـ22 لاعبا الذين التحقوا بمركز سيدي موسى: مبولحي, بن سبعيني, ماندي, هني, فغولي, سوداني, دهام, براهيمي, غزال, بلفوضيل, محمد فارس، تايدر, فرحات, كادامورو, صالحي, موساوي, بن دبكة, مزيان, درفلو, شافعي, بن غيث وبدران.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول