مراهق يقتل تلميذا أمام إكماليته في بسكرة

مجتمع
3 أكتوبر 2017 () - ل. فكرون
0 قراءة
+ -

اهتز، أمس، حي العالية بمدينة بسكرة، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها تلميذ في الطور الإكمالي، تلقى طعنات قاتلة من مراهق على بعد أمتار من متوسطة أحمد زيد التي يتمدرس بها.

تفاصيل هذه الجريمة حسب الشهادات التي جمعناها من إدارة المتوسطة ووليّ الضحية، تفيد أن الضحية "ش.ع" البالغ من العمر 16 سنة يتمدرس في السنة الثالثة متوسط ويتمتع بخلق طيب، ترصده الجاني "ن، أ" البالغ من العمر 17 سنة على بعد 87 مترا في شارع ضيق أمام إكمالية أحمد زيد بالعالية ووجه له طعنات قاتلة بسكين أصابته في القلب والكبد.

والد الضحية يؤكد أنه قبل الحادث بيوم، وقعت مشاجرة أطفال بين ابنه والفاعل، فتوجّه إلى منزل هذا الأخير للحديث مع والده الذي كان مسافرا، فخرج له الجاني مهددا إياهما بسكين من الحجم الكبير، فما كان عليه إلا العودة على أمل أن يجدّد الحديث مع والده لنهيه.

وفي الصباح وقبل الساعة الثامنة بدقائق، وفي الوقت الذي توجّه ابنه إلى الدراسة، ترصّد له المشتبه به وقتله ببرودة أعصاب.

وفي هذه الأثناء، يقول الوالد سليم، إنه كان بصدد أخذ ابنته إلى الطبيب فتناهى إلى مسامعه بأن ابنه تعرّض لمكروه أمام المتوسطة، فركب سيارته مسرعا، فوجد فلذة كبده غارقا في الدماء والكل حوله يتفرج، فحمله وأجبر صاحب سيارة كان من بين الحضور على إسعافه نحو مصلحة الاستعجالات بمستشفى بشير بن ناصر. واستفيد من رئيس خلية الاتصال بأمن الولاية، أن الجاني غير متمدرس، تم توقيفه ببلدية الوطاية، حيث فر إلى بيت خاله. وينتظر أن يكشف التحقيق ملابسات هذه القضية.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول