القضاء على 8 إرهابيين خلال شهر

مال و أعمال
3 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين
0 قراءة
+ -

تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي ما بين 1  سبتمبر المنصرم و الفاتح من أكتوبر الجاري من القضاء على ثمانية إرهابيين و توقيف اثنين آخرين، فيما قام خمسة آخرون بتسليم أنفسهم، حسب ما أفادت أمس، الحصيلة العملياتية الخاصة بهذه الفترة.

ففي إطار مكافحة الإرهاب، تمكنت ذات الوحدات من "القضاء على ثمانية إرهابيين و توقيف اثنين آخرين فيما سلم خمسة إرهابيين أنفسهم"، كما تم أيضا "توقيف 19 عنصر دعم للجماعات الإرهابية و ستة أشخاص لهم علاقة بعملية تيارت" التي استهدفت مركزا للشرطة، توضح ذات الحصيلة.

و في نفس السياق، تم "كشف و تدمير 32 مخبأ للإرهابيين والأسلحة"، و "توقيف  ثلاثة تجار أسلحة" مع "استرجاع 22 قطعة سلاح من نوع كلاشينكوف و قاذف صاروخي أر- بي- جي-7 و أربعة قذائف و رشاش أف-أم-بي-ك"، فضلا عن "تسعة بنادق سيمونوف و أربعة مسدسات آلية و 22 بندقية صيد و ثلاث بنادق تكرارية"، يضاف إلى ما سبق ذكره، "بندقية منظار و بندقية قاذفة قنابل و 33 مخزن ذخيرة و كذا 49900 طلقة من مختلف العيارات".

و تضمنت الحصيلة أيضا "كشف و تدمير ورشة لصناعة المتفجرات و 17 قنبلة  تقليدية الصنع و قنطارين من مواد كيماوية لصناعة المتفجرات و 31 كيلوغرام  بارود". 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول