كشف وتدمير قنبلتين تقليديتي الصنع ببجاية

أخبار الوطن
3 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبيي أمس الاثنين بولاية بجاية قنبلتين تقليديتي الصنع وحشوتين لحزام ناسفي حسب ما اورده بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الثلاثاء.

 

و اوضح ذات البيان انه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلوماتي كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبيي يوم 02  أكتوبر 2017 بولاية بجاية/ن.ع.5ي قنبلتين (02) تقليديتي الصنع وحشوتين لحزام ناسف وهواتف نقالة".

 

واضاف ذات البيان انه "في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمةي أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بكل من برج باجي مختار/ن.ع.6 وبشار/ن.ع.3 وبسكرة/ن.ع.4 وتلمسان /ن.ع.2 تاجر مخدرات و(20) مهربا فيما ضبطوا (4,85) كيلوغراما من الكيف المعالجي وخمس (05) شاحنات وست (06) مركبات رباعية الدفع و(24300) علبة سجائر بالإضافة إلى معدات التنقيب عن الذهبي كما تم حجز (7526) وحدة من مختلف المشروبات و(6,6) قنطار من مادة التبغ بكل من بسكرة ومعسكر ووهران".

 

ومن جهة أخرى" أوقف حراس السواحل بعنابة (16) شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنعي في حين تم توقيف (72) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان وعين تموشنت وتمنراست"كما اضاف ذات المصدر.

        

 

 

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول