عاجل
هذه هي نسبة المشاركة الى غاية 14 زوالا

معاقبة إ.البليدة وش.بجاية بمقابلة دون جمهور

رياضة
4 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

سلطت لجنة الانضباط التابعة لرابطة كرة القدم المحترفة عقوبة لعب مقابلة واحدة دون جمهور على فريقي اتحاد البليدة وشبيبة  بجاية بسبب "استعمال الألعاب النارية ورمي المقذوفات" في المقابلتين اللتين جمعتهما على التوالي بنصر حسين داي و جمعية الشلف لحساب الجولة الرابعة من بطولتي الرابطتين الأولى والثانية.

بالإضافة الى عقوبة اللعب دون جمهور. و يتعين على الفريقين دفع غرامة مالية تقدر بـ 000. 200 دينار لكل واحد حسب ما أعلنت عنه الرابطة الوطنية عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.

من جهة أخرى فرضت الرابطة على مدرب اتحاد البليدة كمال زان عقوبة التوقيف لمقابلة واحدة مرفقة بغرامة مالية تقدر بـ 000. 30 دينار.

وبالإضافة إلى هذا عاقبت لجنة الانضباط التابعة للرابطة عدة لاعبين من بطولة الرابطة الأولى موبيليس بمقابلة واحدة بسبب احتجاجاتهم على قرارات الحكام.

كما حذرت الرابطة ثلاثة أندية من الرابطة الثانية بالإضافة إلى تغريمهم بـ000. 100 دينار، ويتعلق الأمر بكل من مولودية سعيدة وغالي معسكر و شباب برج بوعريريج  بالإضافة إلى معاقبة لاعبين ينشطان في الرابطة الثانية و هما عايش رابح (سريع غليزان) و كنيش محمد (شبيبة سكيكدة)  بمقابلة واحدة و غرامة مالية تقدر ب000. 20 دينار بسبب "تبادل اللكمات".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول