قتيل وجريح في حادث مرور مروع بڨالمة

مجتمع
4 أكتوبر 2017 () - قالمة:إ.غمري
0 قراءة
+ -

 

قتل، اليوم الأربعاء، سائق شاحنة في الثلاثينات من العمر، بعين المكان، وأصيب شخص آخر في الخمسينات من العمر، في حادث مرور خطير وقع على الطريق الوطني رقم 21 الرابط بين ڨالمة وعنابة، إثر اصطدام تسلسلي لثلاث مركبات، عند مدخل بلدية النشماية شمالي ڨالمة.

 

حسب مصالح خلية الإعلام للحماية المدنية بڨالمة وشهود عيان، فقد تمثل الحادث المميت الذي وقع بأحد المنحدرات الخطيرة بالقرب من مدخل بلدية النشماية بڨالمة، في اصطدام تسلسلي لسيارة نفعية من نوع "طويوطا هيليكس" وثلاث شاحنات، الأولى من نوع "رونو" ذات مقطورة، كانت تسير باتجاه عنابة وهي محملة بأنابيب حديد عملاقة، والشاحنة الثانية من نوع "مان" ،التي توفي سائقها، وهو كهل لم تحدد هويته بسبب عدم العثور على وثائقه، فيما علمنا من بعض المصادر أنّ الضحية يدعى "غ.محمد" 35 سنة ينحدر من عين شرشار، وهو عامل بإحدى الشركات بولاية سكيكدة، وأنّ الشاحنة التي كان يقودها، كانت  تسير باتجاه  عنابة ومحمّلة بالحصى. أما الشاحنة الثالثة وهي من نوع "فوطون" فقد كانت دون حمولة.

 

وأفاد شهود عيان بأنّ الحادث كان مروعا، وأنّهم شاهدوا إحدى رجلي القتيل مرمية ومنفصلة عن جسده الذي قالوا بأنه كان ممزّقا ويشبه الأشلاء، في صورة مروعة تسببت في إغماءات لدى بعض سالكي الطريق. وقد تمّ نقل الضحية من طرف أعوان الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بڨالمة، إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الحكيم عقبي بعاصمة الولاية،كما قدمت الإسعافات الأولية للضحية الثانية الذي أصيب بجروح ، ويتعلّق  "ب.ر"54 سنة ونقل إلى المستشفى نفسه، فيما فتحت مصالح الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلدية النشماية تحقيقا في الحادث المروع.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول