مقتل 7 أشخاص في تساقط أشجار بألمانيا

العالم
6 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وكالات
0 قراءة
+ -

أدى تساقط الأشجار جراء عاصفة عاتية اجتاحت شمال ألمانيا إلى مصرع 7 سائقين، أمس الخميس، حسب ما نقلته مصادر إعلامية محلية ألمانية.


وتسببت العاصفة التي اجتاحت ألمانيا في تعطيل حركة المواصلات في برلين وهامبورغ، كما طرأت تأخيرات عدة في مطارات شمالي ألمانيا.


وأودت العاصفة بحياة 7 أشخاص على الأقل في عدة مدن مختلفة داخل سياراتهم، إذ سقطت شجرة على سيارة استقلتها سيدة في مدينة هامبورغ، ولقيت سائقة مصرعها في العاصمة برلين، كما لقي سائق شاحنة مصرعه على الطريق الوطنية في نيوكارشتات في مقاطعة ملكليمبورغ بوميراني، ولقيت سيدة مصرعها في مقاطعة برانديبورغ المحيطة ببرلين عندما صدمت بسيارتها شجرة، بحسب السلطات المحلية.

كما أدى سقوط غصن شجرة على الزجاج الأمامي لسيارة إلى مقتل سائق في المنطقة ذاتها، بحسب المصدر عينه في حين قتل شخصان آخران في سيارتهما.

وتعطلت حركة القطارات في شمال ألمانيا خصوصا الخط الرابط بين هامبورغ وبرلين بسبب كثرة الأشجار والأغصان التي سقطت على مسار السكة، بحسب شركة النقل الحديدي.

وهو ما اضطر الموظفين إلى العودة مشيا، مما سبب ازدحاما كبيرا في عربات مترو الأنفاق، بينما أعلنت المطافئ والشرطة المسؤولتان عن الإنقاذ في العاصمة الألمانية حالة الطوارئ.

فيما استأنف مطارا برلين نشاطهما في وقت لاحق بعد توقف لفترة قصيرة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول