المساكني يقرب تونس من المونديال

رياضة
7 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وكالات
0 قراءة
+ -

حقق المنتخب التونسي ثلاث نقاط ثمينة جداً خارج الديار بفوزه على غينيا بنتيجة (4-1) ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ويلزم تونس التعادل فقط في آخر لقاء أمام ليبيا لضمان التأهل رسميا إلى النهائيات.

 

وعرف اللقاء تالق المهاجم يوسف المساكني الذي سجل هاتريك قرب به نسور قرطاج من العودة غلى المشاركات المونديالية بعد 11 سنة من الغياب.

 

وتقدم المنتخب الغيني بهدف سجله نابي كايتا في غفلة وفي لحظة غفلة من دفاع تونس، بعدما تلقى كرة داخل منطقة العمليات وبتسديدة يسارية وضعها في شباك الحارس المثلولي (35). ورغم تلقي هدف في مرماه، رفض المنتخب التونسي إنهاء الشوط الأول متخلفاً في النتيجة، فبمخالفة مباشرة من يوسف المساكني عدل وضعها في الزاوية التسعين مانحاً التعادل لمنتخب بلاده (45+2).

 

وتمكن يوسف المساكني من إضافة الهدف الثاني بتسديدة يسارية قوية من بعيد أسكنها شباك الحارس الغيني وسط فرحة كبيرة للاعبين فوق الميدان (74).

 

وقبل نهاية المباراة، توغل يوسف المساكني بطريقة جميلة ومنح كرة على طبق لبن عمر الذي سجل الهدف الثالث بسهولة، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة، قدم علي معلول تمريرة على طبق ليوسف المساكني الذي وضع الكرة في الشباك محرزا الهدف الرابع.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول