وفاة خمسة أشخاص عطشا في صحراء تنزروفت

مجتمع
7 أكتوبر 2017 () - م. طواهرية
0 قراءة
+ -

 لقي خمسة أشخاص، مساء أمس، مصرعهم عطشا في صحـــراء تنزروفت، الواقعة بين بيكا 400 التي تربط مدينة رڤان وبرج باجي مختار الحدودية، بعد أن ضلوا الطريق وعلقت سيارتهم من نوع تويوتا هيليكس رباعية الدفـع في رمال صحراء تنزروفت، إثر محاولة صاحب السيارة وهو من جنسية جـزائرية تهريب تسعة أفارقة.


 تعتبر هذه الحادثة الثالثة من نوعها من مسلسل الموت في الصحراء تنزروفت، حيث عثر عليهم مــــن طرف دورية للجيش الوطني الشعبي في حالة متقدمة من التعفن، بعد نفاد المؤومنة والماء، في حين تم إنقاذ أربعة منهم، كانوا في وضعية صحية كارثية، حيث تم نقلهم على متن مروحية.


وباشرت فرق من الجيش الوطني الشعبي وقوات الدرك المرابطة بالحدود حملة تمشيط واسعة بحثا عن باقي المهربين، وقد تم نقل الجثث التي وجدت فــي حالة متقدمة من التعفن بطائرة عمودية التابعة للجيش الوطني الشعبي إلى القاعدة العسكرية برڤان.


 وتعـــد هذه الحادثة الثالثة من نوعها في أقل من خمسة أشهر بعدما لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادثة مماثلة نهاية شهر أوت الماضي، بسبب الحرارة والزوابع الرملية، حيث تفحمت أجسادهم من شدة الحرارة التي فاقت 56 درجة في الظل. وذكر مصدر الطبي الذي عاين الجثث أنها أصيبت بتفحم كلي بسبب شدة الحرارة وجفاف الجسم من الماء.     

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول