شاب يزهق روح آخر بحيزر بولاية البويرة

مجتمع
8 أكتوبر 2017 () - البويرة: سمير قميري
0 قراءة
+ -

استيقظ، صباح اليوم، سكان بلدية حيزر 10 كلم شمال ولاية البويرة ، على وقع جريمة قتل ارتكبها شاب في العقد الثالث من العمر في حق صديقه و إبن مدينته.

 

 وحسب شهود عيان، فإن الجاني البالغ من العمر32 سنة والمدعو" م .س" ، والمنحدر من نفس البلدية ، التقى الضحية بوسط المدينة بالقرب من المركز البريدي، حيث كانا يستهلكان المخدرات والمشروبات بعيدا عن أعين الناس وفي ظل غياب الدوريات الأمنية .

 

 وبعد أن أسدل الظلام  ستاره إحتدم الصراع بين الصديقين بعد نشوب الخلاف بينهما لم تحدد الاسباب بعد، أن هم " م.س" بالإعتداء علي صديقه بإستعمال آلة ممثلة في سكين ، ولأسباب لا تزال محل تحقيق مصالح الشرطة، استيقظ الجيران المحاذين للشارع على وقع صراخ الضحية المصاب، الذي هرع إلى الطريق وهو ينزف دما، إثر تلقيه طعنة على مستوى  أأعلى البطن ، طالبا المساعدة لإنقاذه ، غير وأن بعد نقله إلى مصلحة إستعجلات البويرة  لفظ أنفاسه .

 

 

هذا وقد علمنا أنه ثم توقيف الجاني اين يتم التحقيق معه ، في حين إمتعض المتحدثون "للخبر" عن غياب الأمن ودورياته ما سمح من الشباب فريسة سهلة للمروجين للمشروبات الكحولية والمخدرات بالإضافة إلى عدم تسييح بعض الاماكن التي تشهد عمليات أشغال ما أصبحت مأوى يستخدمه الشباب

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول