توقيف 4 اشخاص و حجز 3كلغ من الكيف المعالج

مجتمع
8 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

تمكنت قوات الأمن من توقيف 4 أشخاص وحجز أكثر  من 3 كيلوغرام من الكيف المعالج بكل من ولايات سطيف و أم البواقي و البيض, حسب  ما افاد به بيان للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم الأحد.

 

و اوضح ذات البيان ان عناصر أمن ولاية سطيف قامت بناء على معلومات مؤكدة  بتوقيف شخصين في كل من ولايتي سطيف وأم البواقي و بحوزتهم كمية من الكيف  المعالج تقدر ب 4ر2 كلغ.

 

 و بالبيض القت قوات الشرطة القبض على شخصين اثنين على مستوى إحدى المزارع  الواقعة بالقرب من مدينة بوقطب بحوزتهم كمية من الكيف المعالج قدرت 2ر1 كلغ  هاته العصابة الإجرامية محترفة في ترويج المخدرات على محور البيض  و دائرة بوقطب.

 

و في إطار مساعي مصالح الشرطة للتصدي لكل أشكال البيع غير القانوني للمشروبات  الكحولية أسفرت عمليات متفرقة للأمن الوطني بكل من ولاية سعيدة والمسيلة من  حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية بلغت 1927 قارورة من مختلف الأنواع والأحجام كانت موجهة للبيع بطرق غير شرعية.

 

اما بولاية الطارف و في اطار محاربة الهجرة الغير الشرعية تمكنت مصالح أمن  دائرة القالة من توقيف شبكة متكونة من 06 أشخاص في العقد الثاني من العمري  ينحدرون من ولايات مختلفة كانوا بصدد محاولة الهجرة الغير شرعية بقيادة شاب  ينحدر من مدينة القالة وهو الذي يتولى مهمة تهريبهم من الأراضي الجزائرية إلى  دول أوربية عبر البحر

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول