عقوبات تهدد لاعبي مولودية وهران

رياضة
9 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

قررت إدارة مولودية وهران تسليط عقوبات مالية على لاعبيها الذين اعتادوا على التغيب كثيرا عن الحصص التدريبية, سيما في بداية كل أسبوع لوضع حد لهذه الظاهرة التي تفشت في تشكيلة الفريق، حسب البيان للنادي الوهراني.
وأضاف المصدر اليوم الإثنين أن الأمور تفاقمت في هذا الجانب هذا الأسبوع، الأمر الذي أغضب رئيس النادي أحمد بلحاج، الملقب بـ''بابا'' وجعله يقرر اللجوء إلى أسلوب العقوبات كي يعيد الانضباط بين لاعبيه.
وغالبا ما تميزت يوميات الفريق الوهراني في السنوات الأخيرة بمشاكل انضباطية أثرت بشكل واضح على نتائجه، وهو ما يفسر إخفاق ''الحمراوة'' في التتويج بأي لقب للبطولة المحلية منذ 1993.
ويسعى رئيس المولودية للخروج ظافرا من موسمه الثالث على التوالي على رأس النادي، ما جعله يصمم على إجبار لاعبيه على احترام مبادئ الاحتراف، مهددا كل من يخترق القانون الداخلي بعقوبات صارمة.
بعد خمس جولات من البطولة الوطنية، تحتل المولودية الصف الرابع بثماني نقاط من فوزين وتعادلين وهزيمة واحدة، وهي تحضر الآن لمواجهة اتحاد الحراش الجمعة المقبل بالعاصمة، برسم الجولة السادسة، قبل أن تستضيف مولودية الجزائر يوم 17 أكتوبر الجاري بملعب الشهيد "أحمد زبانة" بوهران.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول