"الجزائر عازمة على بناء جيش قوي"

أخبار الوطن
10 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

أكد نائب وزير الدفاع الوطني, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق أحمد قايد صالح, اليوم الثلاثاء عزم الجزائر على بناء جيش قوي وعصري ومتطور عماده العنصر البشري الكفء والمتخصص, القادر على حماية كل شبر من أرض الجزائر وحماية استقلالها ,حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني. 

 

وأكد الفريق قايد صالح في كلمة له أمام إطارات الناحية العسكرية السادسة بتمنراست في ثالث يوم من زيارته للمنطقة "عزم القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي من أجل بناء جيش قوي عصري ومتطور, قادر على حماية كل شبر من أرض الجزائر وحماية استقلالها وصيانة سيادتها الوطنية".

 

وقال في هذا الصدد بأن "هذه المجهودات التي بقدر ما نقدرها عاليا، فإننا نطمح في الجيش الوطني الشعبي, إلى تحقيق المزيد من الإنجازات المتوافقة مع ما نحن مقبلون, بل وعازمون, بحول الله تعالى وقوته, على تجسيده فعليا وميدانيا".

 

وتابع  قائلا: "نحن عازمون على بناء جيش قوي وعصري ومتطور, عماده العنصر البشري الكفء والمتخصص, القادر بمهارة عالية على استيعاب التقنيات الحديثة والتكنولوجيات المتطورة والجدير بمواكبة التحديات المتسارعة التي بات يفرضها واجب حماية استقلال الجزائر وصيانة سيادتها الوطنية وتأمين وحدتها الشعبية والترابية, وهي مهام عظيمة بقدر ما يعتز بها الجيش الوطني الشعبي فهو مطالب  دوما بأن يكون في مستوى حسن أدائها".

         

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول