بعد 7 سنوات على فراره .. بن علي يظهر لأول مرة

العالم
14 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وكالات
0 قراءة
+ -

في أول ظهور له بعد ما يربو عن ست سنوات على فراره، عرضت مواقع تونسية ما وصفته بأنها الصور الأولى للرئيس الأسبق زين العابدين بن علي وزوجته خلال حفل خطوبة ابنته.

 

وأشارت المواقع التونسية إلى أن الحفل كان عائلياً، حيث ظهر فيه بن علي وعليه علامات التقدم في السن، فيما ظهرت زوجته بالحجاب.

 

 

وارتبطت حليمة بن علي ابنة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي بالزواج من شاب ليبي الجنسية أصيل طرابلس ومن أثرياء العاصمة الليبية وهو ابن مسؤول سابق وكبير عمل مع الزعيم الراحل معمر القذافي لأعوام عديدة.

 

وبحسب ما نشرت وسائل الإعلام فإن زوج حليمة أهداها منزلا فخما بمثابة القصر في مدينة النخلة العائمة بدبي وهي مدينة اصطناعية أين تقطن حليمة، كما قدم لها طائرة خاصة وضعها على ذمتها.

 

 

وذكر موقع "الشروق" التونسي أن حليمة ستستقر في دبي بالإمارات العربية المتحدة إلى حين إنهاء دراستها الجامعية في اختصاص القانون قبل أن تلتحق لاحقا للسكن بين السعودية وعاصمة دولة أوروبية كبرى.

 

وكانت وكالة الصحافة الفرنسية نشرت تقريراً في جانفي 2016، قالت فيه إن بن علي يعيش في جدة بعيداً عن الأضواء. ومنذ انتقاله إلى السعودية، نادراً ما تتسرب المعلومات عنه أو عن طرق عيشه أو الموارد التي ينفق منها.

 

لكن المواقع التونسية تشير إلى أن الصور الجديدة هي في مدينة دبي الإماراتية وليس بجدة السعودية.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول