قطع الكهرباء في ثلاثة بلديات بسبب "الديون" بالجلفة

مجتمع
15 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

تم قطع التيار الكهربائي على مقرات ومصالح ثلاث جماعات محلية بولاية الجلفة في إطار مواصلة مديرية توزيع الكهرباء والغاز لعملية تحصيل مستحقاتها من الديون التي هي على عاتق هذه البلديات وزبائن آخرين حسبما علم اليوم الأحد من خلية الاتصال لذات المؤسسة .
ويتعلق الأمر حسب المكلفة بالإعلام لدى المؤسسة بن شريف راضية لوكالة الأنباء الجزائرية، بكل من بويرة الاحداب وعين الأفقه وحد الصحاري التي مستها عملية قطع التيار ذلك بعد استنفاذ كل الإجراءات القانونية والودية التي قامت بها المؤسسة.
وأشارت المسؤولة إلى أن "إجمالي الديون المستحقة لدى الزبائن العاديين وزبائن الضغط المتوسط والعادي وكذا الهيئات العمومية فاقت المليار و 872 مليون دج منها مليار و 324 مليون دج تعتبر كديون ومستحقات لدى الزبائن العاديين وزبائن الضغط المتوسط و العادي على غرار المؤسسات الخاصة وما تبقى من الديون هي على عاتق هيئات عمومية لاسيما منها البلديات."
ويتوخى من هذا العمل المتواصل وفقا للسيدة بن شريف "تحصيل الديون وبلوغ السقف العادي المتعلق بآجال التسديد التي لا تزيد عن 15 يوما. كما ترمي هذه الخطوة إلى ضمان التوازن المالي وتحسين خدمات وأداء المؤسسة لفائدة زبائنها بمختلف أصنافهم.
كما يتم في هذا المخطط تكثيف العملية التحسيسية من أجل ضمان تسديد الزبائن لفواتيرهم في آجالها القانونية في الوقت الذي تحصي فيه المديرية عددا معتبرا من زبائنها الأوفياء في هذا الجانب حسب ذات المسؤولة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول