تعيين رشيد نديل رئيسًا مديرًا عامًا لشركة نفطال

مال و أعمال
16 أكتوبر 2017 () - عبد الحكيم ڤماز
0 قراءة
+ -

تمّ، أمس الأحد، تنصيب السيد رشيد نديل رئيسا مديرا عاما للمؤسسة الوطنية لتسويق وتوزيع المنتجات النفطية (نفطال)، وذلك من طرف مجلس إدارة المؤسسة، حسبما أفادت به مؤسسة نفطال في بيان لها.

وتم حفل تنصيب الرئيس المدير العام لنفطال بحضور رئيس مجمع سوناطراك لشركات تثمين المحروقات، السيد يوسف ساسي، والأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال البترول والغاز والكيمياء، السيد حمو طواهرية، والأمين العام للنقابة الوطنية لمؤسسة "نفطال" السيد لزهر عجرود، إضافة إلى جمع من إطارات المؤسسة.

للتذكير، كان السيد نديل قد عيّن شهر ماي الماضي مديرا عاما بالنيابة لمؤسسة نفطال خلفا للسيد حسين ريزو.

وخلال حفل التنصيب، ركّز العديد من المتدخلين، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية، على الأبعاد الاقتصادية والاجتماعية لمؤسسة نفطال، كما أبرزوا الدور الاستراتيجي المحوري للمؤسسة في مرافقة الديناميكية الاقتصادية الوطنية.

من جانبه عبّر السيد نديل عن تقديره الكبير للسلطات العليا للبلاد ووزير الطاقة والرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك للثقة التي وضعت في شخصه، بتنصيبه على رأس "نفطال"، موضحًا أن التحديات الرئيسية للمؤسسة تتمثل خاصة في العمل على "ضمان الوفرة ودون تذبذب لحاجيات السوق الوطنية من المنتجات النفطية، وتلبية الطلب في كل الظروف وفي جميع مناطق الوطن ووضع نظام خدماتي بجودة عالية لفائدة الزبون".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول