ملعبا قسنطينة أو 5 جويلية لاحتضان الكأس الممتازة

رياضة
16 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

أكد رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج اليوم الاثنين أن القرار النهائي حول مكان إجراء مباراة الكأس الممتازة 2017 لكرة القدم بين وفاق سطيف وشباب بلوزداد يوم 1 نوفمبر سيتم اتخاذه عقب الاجتماع المقرر غدا الثلاثاء بمسؤولي المركب الاولمبي محمد بوضياف بالجزائر, مشيرا إلى إمكانية نقل المقابلة إلى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة في حالة عدم جاهزية ملعب 5 جويلية. 

 

وقال المسؤول الأول على تسيير كرة القدم الجزائرية في تصريح لوكالة الإنباء الجزائرية: "كما يعلم الجميع تم القيام بأشغال صيانة على مستوى ارضية ملعب 5 جويلية لكنني لا اعلم أن كان جاهزا لاحتضان المباريات. سنجتمع الثلاثاء مع إدارة المركب الاولمبي محمد بوضياف من اجل اتخاذ قرار نهائي ببرمجة الكأس الممتازة بـ 5 جويلية وإلا سنكون مضطرين لإجراء المقابلة بقسنطينة يوم فاتح نوفمبر على الساعة 16:00 أو 17:00. أولويتنا هي ملعب 5 جويلية".

 

وانتهت عملية صيانة الأرضية من العشب الطبيعي لملعب 5 جويلية الذي احتضن مباريات لمولودية الجزائر واتحاد الجزائر لحساب المنافسات الافريقية وسط انتقاد شديد لنوعية الأرضية. 

 

وفي نفس السياق أوضح قرباج: "لقد اتخذنا كل الاحتياطات مع مسؤولي ملعب قسنطينة في حال استحالة إجراء اللقاء بملعب 5 جويلية الاولمبي", مؤكد عدم نية الرابطة تأجيل اللقاء.  

 

وكان ملعب حملاوي بقسنطينة مسرحا لكأس الجزائر الممتازة طبعة 2015 حيث توج وفاق سطيف باللقب على حساب مولودية بجاية (1-0). 

 

وتجمع الكأس الممتازة المتوج ببطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس وفاق سطيف و الفائز بكأس الجزائر شباب بلوزداد. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول