شباب قسنطينة ـ وفاق سطيف.. "داربي" بست نقاط

رياضة
16 أكتوبر 2017 () - ش. فيصل / زهير شارف
0 قراءة
+ -

يحتضن عشية اليوم ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة قمة الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى بين الرائد شباب قسنطينة وملاحقه وفاق سطيف، إذ تعد المواجهة بست نقاط، والفائز فيها سيحصل على دافع معنوي كبير لمواصلة المشوار بكل ثقة.


يوجد شباب قسنطينة في أحسن أحواله، وهو الذي سجل سلسلة من النتائج الإيجابية منذ بداية البطولة، نصبته رائدا للترتيب، الامر الذي جعل التدريبات التي سبقت اليوم تجرى في أجواء مثالية، خاصة مع الدعم المادي المتواصل لإدارة النادي تجاه اللاعبين.
ويعول المدرب عبد القادر عمراني على مباغتة نظيره خير الدين ماضوي، بدليل إقدامه على غلق التدريبات في وجه الأنصار ورجال الإعلام لتحضير خطته بكل سرية.


وستكون تشكيلة شباب قسنطينة محرومة اليوم من خدمات الثنائي خذير وسيلا المعاقبين، في حين تبقى مشاركة لاعب وفاق سطيف سابقا عروسي محل شك، بسبب عدم تعافيه من إصابته.
من جهته،  تنقل عشية أمس فريق وفاق سطيف إلى قسنطينة، أين أقام بفندق قوس قزح بمدينة الخروب، وذلك إستعدادا لمواجهة النادي القسنطيني.
و حاول مدرب الوفاق خير الدين ماضوي العمل كثيرا على الجاني النفسي من أجل إعادة اللاعبين إلى أعلى درجات التركيز، بعد الهزة النفسية التي أصابتهم جراء التعثر المفاجئ في الجولة الماضية أمام أولمبي المدية.


كما حاول ماضوي تصحيح بعض الأخطاء، خاصة في الخط الأمامي، الذي لم يظهر بالمستوى المتوقع منه، رغم التغييرات الكثيرة التي أجراها ماضوي على هذا الخط، بمنح الفرصة أولا إلى بن عياد ثم أمقران وأخيرا شيبان، دون أن يتمكن أي منهم في منح الإضافة اللازمة، وعليه سيحاول مدرب الوفاق إجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي خاضت مباراة الجولة الفارطة، إذ من الممكن ان يعيد صانع الألعاب جحنيط كأساسي مكان ربيعي، وأمقران في الخط الأمامي مكان شيبان.


ومن المحتمل أن يدخل الوفاق بكل من زغبة ، نساخ ، زيتي ، بدران وساعد في الخط الخلفي، فيما سيكون كل من حدوش، سيدهم وجحنيط في خط الوسط، ليكون القائد جابو إلى جانب باكير و أمقران في الهجوم.
وخصصت إدارة الوفاق منحة بقيمة 10 ملايين سنتيم لكل لاعب في حال العودة بالنقاط الثلاث للمباراة.    


برنامج اليوم
سا 16.00 بملعب أحمد زبانة بوهران: مولودية وهران ـ مولودية  الجزائر    
سا 16.00 بملعب إمام ألياس بالمدية ::اولمبيك المدية ـ شباب بلوزداد         
سا 16.00 بملعب براكني بالبليدة: اتحاد البليدة - اتحاد بلعباس          
سا 17.45 بملعب حملاوي بقسنطينة: شباب قسنطينة ـ وفاق سطيف         
سا 19.00 بملعب 20 أوت  ببشار: شبيبة الساورة ـ نصر حسين داي     
نادي بارادو  - دفاع تاجنانت   




شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول