الإطاحة بعصابتي قطاع طرق بالعاصمة

مجتمع
18 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

تمكن عناصر الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني  بالجزائر العاصمة من الإطاحة بشبكتين إجراميتين  كانتا تعتديان على مستعملي الطريق السريع الاجتنابي الرابط بين الدار البيضاء وبن عكنون، وفقا لما جاء اليوم الأربعاء في بيان لمصالح الدرك الوطني.

وأوضح ذات المصدر أن عناصر الدرك الوطني "كثفوا الدوريات وعمليات الترصد  والمراقبة على مستوى هذا المحور، حيث تم توقيف أحد أفراد العصابة. ويتعلق  الأمر بالمدعو (خ.ف) البالغ من العمر 24 سنة، بينما لاذ بقية أفراد العصابة  بالفرار على متن المركبة التي كانوا يستعملونها في عمليات الاعتداء".

وبعد تكثيف التحريات "تم تحديد هوية بقية أفراد العصابة  الذين تم توقيفهم ببلدية الأربعاء ولاية البليدة. ويتعلق الأمر بكل من  (ن.ج)، (د.م)، (س.ع) و(ق.م) الذين تتراوح أعمارهم ما بين 22 و27 سنة"، حسب ما ورد في البيان.

وكانت العصابتان تحترفان الاعتداء على مستعملي الطريق السريع الاجتنابي الرابط بين الدار البيضاء وبن عكنون ، و سرقة ممتلكاتهم تحت طائلة  العنف والتهديد.

وأدت التحريات إلى  "حجز سيارة نفعية تستخدم في ارتكاب الاعتداءات" ، فيما تم  تقديم الموقوفين أمام الجهات  القضائية بمجرد استيفاء إجراءات التحقيق وتم إيداعهم الحبس بمؤسسة إعادة  التربية". 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول