ماجر يعرض خطة عمله على رأس "الخضر"

رياضة
19 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين
0 قراءة
+ -

رسمت اليوم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، رابح ماجر مدربا وطنيا للفريق الوطني رفقة كل من مزيان إيغيل وجمال مناد. وفور ذلك نشط الناخب الوطني الجديد ندوة صحفية، رد فيها على الانتقادات التي وجهت له خلال الأيام الأخيرة.

أول شيء ركز فيه صاحب الكعب الذهبي، في الكلمة التي ألقاها قبيل الرد على أسئلة الصحفيين، هو أنه لم يأت لإقصاء اللاعبين المحترفين، وهو ما يعد تحولا في خطابه الذي ظل يردده طيلة السنوات الماضية، أين كان يوجه كل سهامه للاعبين المحترفين ومؤكدا ضرورة الاعتماد على اللاعب المحلي.

وفي هذا السياق قال أن كلامه حول اللاعبين المحترفين تم تشويهه "وأكن كل الاحترام للاعبين المحترفين". واستطرد "سنقوم باستدعاء أحسن اللاعبين ولسنا هنا من أجل تطبيق "سوسيال".

وعن ابتعاده طويلا عن التدريب اكتفى ماجر بالقول "كنت مدربا في الإستديو و10 سنوات من التحليل تعلمت منها الكثير".

أما فيما تعلق افتقاره لشهادات رد ماجر "أملك شهادات من الاتحادية والوزارة وحتى من مركز كلار فونتان الفرنسي موقع من طرف ايمي جاكي، المدرب الفرنسي الذي قاد فرنسا للتويج بكأس العالم ويبقى بالنسبة لي أهم شهادة هي ما تعلمته في الميدان".

وعن مشروعه اعتب ماجر أن ما بعد لقاء نيجيريا يوم 10 نوفمبر، أين سيحاول رفقة طاقمه الدفاع عن شرف الكرة الجزائرية، سيبدأ العمل الحقيقي لبناء فريق قوي. وأعطى هنا بعض ملامح طريقة عمله، أهمها سبق وأن تحدث عنها مرارا وتكرارا هي تنظيم تربص شهري لفائدة اللاعبين المحليين وطلب من الأندية التعاون معه، لكن ستكون فيه مشكلة صعبة الحل وهي برمجة البطولة التي بدون هذه التربصات تواجه مشاكل كبيرة في البرمجة.

وفي سياق متصل قال ماجر "لا أحد يمكنه أن يفرض علي لاعب حتى ولو كلفني ذلك منصبي وهذا وعد مني". وبخصوص بعض نقاط العقد، كشف الناخب الوطني الجديد، أن العقد الذي يربطه بالاتحادية يشير الى ضرورة التأهل لدور النصف النهائي من كأس أمم افريقيا المقبلة.

في نفس السياق

ولد علي: ماجر قادر على إعادة البسمة للجزائريين
تفاصيل المفاوضات بين ماجر وزطشي
تعيين ماجر على رأس “الخضر” غير قانوني
ولد زميرلي لا يستبعد تعيين ماجر
كلمات دلالية:
ماجر

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول