توقيف ثلاثة عناصر دعم الإرهاب بعين الدفلى وغليزان

أخبار الوطن
19 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين
0 قراءة
+ -

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، أمس الأربعاء، ثلاثة عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من عين الدفلى وغليزان، فيما كشفت ودمرت مفارز أخرى بكل من سكيكدة وباتنة قنبلة تقليدية الصنع ومخبأ للإرهابيين، حسب ما أفاد به اليوم الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، أوقفت مفارز للجيش يوم 18 أكتوبر 2017، ثلاثة عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من عين الدفلى وغليزان، فيما كشفت ودمرت مفارز أخرى بسكيكدة وباتنة قنبلة تقليدية الصنع ومخبأ يحوي كميات من الأفرشة والألبسة وأغراض مختلفة".
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، "أوقفت مفارز للجيش وعناصر من حرس الحدود بالتنسيق مع مصالح الجمارك بكل من تلمسان ومعسكر وسعيدة ثلاثة تجار مخدرات وحجزوا كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ 237 كيلوغرام. فيما تم حجز 3,6 قنطار من التبغ، 600 علبة من نفس المادة و 406 وحدة من مختلف المشروبات بكل من أم البواقي بسكرة وغرداية .
في سياق متصل، "أوقفت مفارز للجيش بالتنسيق مع الجمارك بكل من تمنراست وعين قزام 22 مهربا وضبطت 10 أجهزة كشف عن المعادن و39 مولدا كهربائيا و22 مطرقة ضغط ومركبتين رباعيتي الدفع و70 كيلوغرام من خليط الحجارة وخام الذهب".
من جهة أخرى، "أحبط حرس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ21 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من عنابة والقالة، فيما تم توقيف 68 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وغليزان وبشار وأدرار وورقلة وعين قزام.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول