تتويج 15 عملا صحفيا بجائزة رئيس الجمهورية

ثقافة
23 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

أشرف وزير الاتصال، جمال كعوان، سهرة أمس الأحد، بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال، على حفل تتويج الفائزين بالطبعة الثالثة لجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف، بمناسبة اليوم الوطني للصحافة المصادف لـ22 أكتوبر من كل سنة.

وعرف حفل الطبعة الثالثة لجائزة الرئيس للصحفي المحترف تتويج 15 عمال إعلامي في خمسة أصناف تتعلق بالصحافة المكتوبة والأعمال السمعية البصرية، والعمل الإذاعي الصحافة الالكترونية والصورة الفوتوغرافية التي عرفت حجب جائزتيها الأولى والثانية.

وتوج هشام بومجوط الصحفي بجريدة المساء بالجائزة الأولى في الصحافة المكتوبة، فيما عادت الجائزة الثانية والثالثة للصحفيين فؤاد إرناثن و مصطفى بسطامي عن جريدتي "المجاهد" و"الخبر".

وفي صنف الأعمال السمعية البصرية، عادت الجائزة الأولى لصحفية التلفزيون الجزائري، سلمى جلادي، في وقت توجت فيه زميلتها بالتلفزيون الجزائري نادية سلطاني بالجائزة الثانية، وفازت الصحفية حسيبة إبلعيدن من قناة الشروق بالجائزة الثالثة.

وفي صنف العمل الإذاعي، توج الزميل عبد الرزاق دنداني من إذاعة برج بوعريريج بالجائزة الأولى فيما عادت الجائزة للزميلين سعيد بادة ولمياء ساكري عن القناة الثانية الناطقة باللغة الأمازيغية بينما عادت الجائزة الثالثة للزميل سحنون بن عمر من إذاعة البيض.

أما في صنف الصحافة الالكترونية، فقد توج الزميل علي قسمية عن موقع الإذاعة الوطنية بالجائزة الأولى، فيما عادت الجائزة الثانية للزميل خالد تعزيبت من موقع وكالة الأنباء الجزائرية، بينما نال الجائزة الثالثة الصحفي حسان خروبي عن موقع أخبار شرشال.

أما عن جائزة الصورة الفوتوغرافية، فقررت لجنة التحكيم، حجب الجائزتين الأولى والثانية، في حين توج الصحفي شريف مصور جريدة النصر بالجائزة الثالثة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول