ڨالمة :حجز سلاح ناري وذخيرة و29 قارورة مهيأة للتفجير

مجتمع
23 أكتوبر 2017 () - قالمة:إ.غمري
0 قراءة
+ -

تمكنت قوات الشرطة القضائية بدائرة وادي الزناتي غربي ڨالمة، قبل يومين ، بحي 17 أكتوبر أحد أكبر الأحياء الشعبية، من حجز سلاح ناري من الصنف الرابع، معبأ بثلاثة خراطيش، وسيف من الحجم الكبير وقوارير مهيأة للتفجير ومهلوسات، كانت بحوزة شابين اثنين، يبلغان 28سنة و34سنة، اللذين يوجد أحدهما في حالة فرار.

 

حسب خلية الاتصال لأمن ولاية ڨالمة، فقد تفطن أعوان الشرطة إلى المشتبه فيهما اللذين كانا على متن سيارة سياحية ، واللّذين فرّا على متنها بمجرد انكشاف أمرهما، غير أن عناصر الشرطة تمكنوا من توقيف السيارة بحي 17 أكتوبر، أين أوقف أحدهما فيما تمكن الثاني من الفرار.

 

ولدى قيام مصالح الشرطة بالإجراءات القانونية ، عثرت بحوزة المشتبه فيه الأول على سلاحين أبيضين ، عبارة عن سكينين من الحجم الكبير، وسلاح ناري من نوع " س.ز70"، معبأ به 03 خراطيش، بالإضافة إلى سيف من الحجم الكبير و04 أقراص مهلوسة ، حسب مصالح الشرطة القضائية بالولاية.

 

  ولدى مواصلة التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن منزل المشتبه فيه الثاني الذي يوجد في حالة فرار، عثرت مصالح الأمن على 28 قارورة خمر سعة 25سل، منها 25 قارورة مملوءة بمادة البنزين والرمل، مهيّأة للتفجير، و04 قارورات نبيذ أحمر سعة 75سل مملوءة بمادة البنزين والرمل، وهي الأخرى مهيّأة للتفجير حسب مصادرنا.

 

وقد قدم المشتبه فيه الأول الموقوف أمام الجهات القضائية بوادي الزناتي ، عن فعل" حيازة سلاح ناري من الصنف الرابع وذخيرة ،حمل أسلحة بيضاء من الصنف السادس والسابع دون مبرر شرعي، وحيازة المؤثرات العقلية قصد الاستهلاك الشخصي، حيث أودع الحبس .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول