الرابطة المحترفة توقف الملالي مقابلتين

رياضة
24 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

سلطت  لجنة الانضباط للرابطة المحترفة الأولى, عقوبة الإيقاف بمقابلتين على مهاجم نادي بارادو فريد الملالي بسبب التصرف غير اللائق مع  المنافس خلال مباراة دفاع تاجنانت (1-0), حسب ما أعلنت عنه الهيئة الكروية  عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت.

 

بالإضافة الى هذه العقوبة, يتعين على لاعب بارادو دفع غرامة مالية تقدر بـ 000.20 دينار, على حدّ  توضيح نفس المصدر الذي أعلن أن حارس نصر حسين داي, مروان مسّاي موقوف هو الآخر إلى غاية الاستماع لأقواله من قبل لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم المقرر في الجلسة المقررة ليوم 30 اكتوبر الجاري.

 

ومن جهة أخرى, سلطت لجنة الانضباط غرامة مالية قدرها 000ر100 دينار على كل من اتحاد بسكرة وأولمبيك المدية بسبب رمي المقذوفات والتصرف السيئ لملتقطي الكرات.

 

وفي الرابطة المحترفة الثانية سلطت اللجنة على كل من مدرب حراس المرمى لنادي شباب برج بوعريرج فضيل سالم رفقة مدلك الفريق عبادة خليفة, عقوبة ستة أشهر منها ثلاثة نافذة بالإضافة إلى غرامة مالية تقدر بـ000.40 دينار بسبب الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس.

 

من جهة اخرى, سلطت عقوبة لعب مقابلة واحدة دون جمهور على فريق شباب عين الفكرون بسبب رمي قوارير الماء على الملعب, تضاف إليها غرامة تقدر ب 000.200 دينار.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول