بعد 23 يوما من اختفائه ...عودة فريد علان إلى ذويه سالما

مجتمع
26 أكتوبر 2017 () - تيزي وزو: علي رايح
0 قراءة
+ -

 

عاد، ليلة أمس الأربعاء،  فريد علان البالغ من العمر 40 سنة إلى ذويه سالما ومعافى بعد  إختفائه عن الأنظار في ظروف غامضة منذ 23 يوما.

 

وأفادت مصادر محلية أن عودة فريد كانت في حدود الساعة العاشرة من ليلة الأربعاء إلى الخميس حيث إلتحق بمحطة البنزين ملك لخاله الكائنة بالمكان المسمى أسيف أوسرذون لينقل بعدها إلى المسكن العائلي الكائن بقرية تزروت ببلدية بوزقان وسط فرحة أهل القرية وأفراد عائلته.

 

وأضافت ذات المصادر أن الغموض لا يزال  يكتنف عملية إختفاء هذا المواطن في الثاني أكتوبر الجاري بالقرب من ذات محطة البنزين والذي لم يظهر عنه أي خبر، وبطبيعة الحال فإن عودة فريد علان إلى ذويه  سالما ومعافى أسعدت كثيرا أفراد عائلته بصفة خاصة وسكان قرى بوزقان بصفة عامة الذين تجندوا فيما سبق للمطالبة بعودته لأفراد عائلته خلال مسيرة حاشدة نظمت بشوارع بوزقان منتصف الشهر الحالي للتنديد بالوضع الأمني المزري بالمنطقة، الأمر الذي يكون قد دفع بمصالح الأمن المختلفة إلى تكثيف الأبحاث وتمشيط غابات المنطقة بحثا عن مكان تواجده.

 

وتبقى قضية إختفاء فريد علان يوم 2 أكتوبر الجاري من محطة البنزين ملك العائلة وعودته لنفس المكان بعد مضي 23 يوما أمر مبهم وغامض قد يكشفه التحقيق المفتوح من قبل مصالح الأمن المختصة إقليميا التي إستجوبت المعني بالأمر اليوم الخميس .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول