عنابة:العثور على جثة رضيع في الطريق السيار

مجتمع
27 أكتوبر 2017 () - عنابة:ش.نبيل
0 قراءة
+ -

عثرت مصالح الدرك الوطني بعنابة، عشية أمس، على جثة رضيع حديث الولادة مرمية على قارعة الطريق السيار الرابط بين ولايتي عنابة وسكيكدة، وتحديدا بمنطقة وادي النيل التابعة إقليميا لبلدية اللومي بولاية عنابة.

 

وحسب مصادرنا، فقد تلقت مصالح الدرك الوطني للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بعنابة، بلاغا في حدود الساعة الخامسة مساء، من طرف مواطنين، مفاده، عثور  راعي أغنام، يقيم بحي وادي النيل على جثة طفل صغير مفصولة الأجزاء داخل الأحراش القريبة من الطريق الوطني الرابط بين عنابة وسكيكدة باتجاه بلدية برحال.

 

وذكر شهود عيان، أنه فور إنتشار الخبر سارع أفراد الفرقة العلمية للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني، إلى مكان تواجد جثة الرضيع المقتول، من أجل أخذ العينات وجمع أكبر قدر ممكن من المعطيات والأدلة بهدف التوصل إلى مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء.

 

ومنعت مصالح الفرقة العلمية للدرك الوطني، الذين كانوا يضعون أقنعة، نتيجة انتشار الرائحة الكريهة المنبعثة من الجثة المتعفنة ويرجح أن يكون الفاعلون قد تخلصوا من جثة الرضيع منذ فترة طويلة.

 

وقد اصطف العشرات من أصحاب السيارات على قارعة الطريق لمعرفة ما يجرى، بعدما راجت معلومات أن مرتكبي الجريمة، قاموا بقتل الرضيع حديث الولادة وتقطيعه إلى عدة أجزاء ورميه في عدة نقاط متفرقة من أجل طمس الجريمة.

 

واختلفت الروايات في غياب المعلومة الرسمية، أن العثور على جثة الرضيع كان صدفة؛ عندما لاحظ أحد المواطنين الذي كان قريبا من مكان وقوع الجريمة تجمع عدد من الكلاب الضالة على الجثة في مشهد محزن.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول