اتحاد الجزائر: الإدارة تعين أكسوح مدربا مساعدا

رياضة
27 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

عين مصطفى أكسوح في منصب مدرب مساعد للبلجيكي بول بوت مدرب اتحاد الجزائر، خلفا لعبد القادر يعيش الذي رحل عن الفريق منذ أسبوع، حسبما أعلنت عنه إدارة النادي اليوم الجمعة عبر موقعها الرسمي.

 

وقالت إدارة النادي في بيان مقتضب: ''بعد رحيل عبد القادر يعيش، تعلن إدارة اتحاد الجزائر عن تعيين مصطفى أكسوح منسقا عاما بالإدارة الرياضية، في منصب مدرب مساعد بالعارضة الفنية  التي يقودها المدرب الرئيسي بول بوت''.

 

ومعلوم أنّ عبد القادر يعيش كان قد عين لتدعيم الطاقم الفني لاتحاد الجزائر في بداية الموسم خلفا لمحمد حمدود، الذي كان لغاية الصائفة الماضية مساعدا للمدرب البلجيكي بول بوت.

 

وكان يعيش قد ترك النادي بعد إقصاء اتحاد الجزائر من رابطة أبطال إفريقيا في الدور نصف النهائي أمام الوداد المغربي في 20  أكتوبر الجاري (0-0، 1-3).

 

وأضافت الإدارة في البيان: ''سيباشر أكسوح مهامه اليوم الجمعة مساءا ولكنه لن يحضر يوم السبت في لقاء الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى الذي سيجمع اتحاد الجزائر وشباب بلوزداد لأنه لم يتحصل بعد على الإجازة من الرابطة''.

 

وقاد أكسوح العارضة الفنية لأبناء ''سوسطارة'' عام 1988 أين توج بكأس الجزائر الثانية في تاريخ النادي، الأمر الذي أكسبه شهرة لدى الاتحاد.  

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول