شبيبة سكيكدة تخطف الصدارة

رياضة
27 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

استفادت شبيبة سكيكدة الفائزة على أمل عين مليلة (2-0) من تعثر مولودية بجاية بملعبها أمام سريع غليزان (2-2) لتعتلي صدارة ترتيب الرابطة الثانية لكرة القدم عقب الجولة الثامنة التي لعبت اليوم الجمعة، فيما يواصل الصاعد الجديد رائد القبة حصد الإنهزام تلو الآخر و هو ما قد يعيده سريعا إلى قسم الهواة.  

 

وحققت شبيبة سكيكدة فوزا مستحقا أمام جمعية عين مليلة (2-0) بهدفين حملا توقيع برملة (41) وبهلول (52). وسيطر السكيكديون على اللقاء بالطول وبالعرض ليظهروا نواياهم في المنافسة على إحدى البطاقات الثلاث للصعود. 

 

بعد المقابلة قال مسعود خلوط مساعد مدرب شبيبة سكيكدة ديدي غوميز: "سجلنا فوزا كبيرا أمام فريق قوي ومتماسك في مباراة هي الأحسن لنا منذ بداية الموسم. 

 

لاعبونا أرادوا الفوز و كانوا مركزين طيلة الأسبوع على حصد النقاط كاملة. تفوقنا على المنافس من كل الجوانب و خصوصا من حيث السرعة في التنفيذ وعكس الهجمات". 

 

بالمقابل، عجزت مولودية بجاية عن الفوز ومواصلة مسيرتها في القمة بعد اصطدامها بمنافس عنيد رفض الاستسلام هو سريع غليزان الذي أجبرها على التعادل (2-2). و افتتح المهاجم المخضرم دراق باب التسجيل سريعا للزوار (3)، لكن البجاوية عدلوا بفضل قادري (9) ثم تقدموا بهدف صالحي (27) من ضربة جزاء. بعد ذلك أعاد تبي السريع الغليزاني في اللقاء بتعديل الكفة مجددا عند حدود الدقيقة (35).

 

هذا الإخفاق هو الثاني عقب الإنهزام في الجولة الماضية أمام وداد تلمسان (1-0) و أخر الأنباء القادمة من البيت البجاوي تعلن عن رحيل المدرب مصطفي بسكري من العارضة الفنية.

وعادت جمعية الشلف بنقطة ثمينة من تنقلها الى شرق الوطن لتفرض على أصحاب الأرض شباب باتنة نتيجة التعادل الإيجابي (1-1). و كان الباتنيون سباقين إلى التهديف عن طريق محيوز (45)، لكن جمعية الشلف عادت سريعا بهدف أعراب في الدقيقة (56).

 

و تعتبر شبيبة بجاية من أكبر المستفيدين للجولة بعدما فازت خارج الديار وفي الوقت بدل الضائع على مولودية سعيدة بهدف وحيد من غانم (90+4). وسمح هذا الإنتصار للبجاوية بالارتقاء للمرتبة الخامسة (14 نقطة).  

 

من جهتها، حققت جمعية وهران الأهم بإضافة ثلاث نقاط أخرى إلى رصيدها بفضل الفوز أمام أحد الأندية التي تعاني شباب عين الفكرون (2-1). هدفا أبناء "المدينة الجديدة" سجلهما خلف الله (27) و هندو (53) من ضربة جزاء، فيما سجل لشباب عين الفكرون اللاعب قزاينية (45).

 

و تكبد متذيل الترتيب رائد القبة (3 نقاط) هزيمة أخرى هذه المرة أمام مضيفه أهلي برج بوعريريج بهدف غربي من علامة الجزاء في الدقيقة (60). ويبدو أن العاصميين بقيادة المدرب الروماني دان انجليسكو لا يحوزون الامكانيات التي تمكنهم من المنافسة في الرابطة الثانية مما يشكل خيبة أمل كبيرة للأنصار.

 

وأخيرا انتهت المباراتان بين مولودية العلمة و وداد تلمسان من جهة وأمل بوسعادة-غالي معسكر كما بدأت بنتيجة التعادل الأبيض (0-0).

 

النتائج الكاملة والترتيب عقب مباريات الجولة الثامنة من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم التي لعبت اليوم الجمعة. 

 

جمعية وهران - شباب عين الفكرون 2 - 1

مولودية العلمة - وداد تلمسان        0 - 0

أمل بوسعادة - غالي معسكر         0 - 0

مولودية سعيدة - شبيبة بجاية        0 - 1

شبيبة سكيكدة - جمعية عين مليلة   2 - 0

أهلي برج بوعريريج - رائد القبة   1 - 0  

شباب باتنة - جمعية الشلف         1 - 1    

مولودية بجاية - سريع غليزان     2 - 2

 

         الترتيب                        نقاط          لعب

1. شبيبة سكيكدة                   18          8

2. مولودية بجاية                   17          8

3. جمعية عين مليلة               16          8

--. جمعية الشلف                   16          8

5. شبيبة بجاية                     14          8  

6. جمعية وهران                  13          8

7. سريع غليزان                   12          8

8.أهلي برج بوعريريج          11           8 

9. مولودية سعيدة                 10           8

10. وداد تلمسان                   9            8

--. شباب باتنة                     9            8

12. مولودية العلمة                7           8 

13. أمل بوسعادة                   6           8 

--. غالي معسكر                    6           8 

15. شباب عين الفكرون           5           8

 16. رائد القبة                     3           8. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول