فرحات يسجل هدفه الثاني

رياضة
28 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

أحرز الدولي الجزائري زين الدين فرحات هدفه الثاني مع نادي لوهافر هذا الموسم أمس الجمعة على ميدان فريق كيفيلي (فوز 2-0) في إطار الجولة ال13 من الرابطة الثانية الفرنسية لكرة القدم.

 

وسجل اللاعب السابق لإتحاد الجزائر الهدف الأول في الدقيقة ال14 من الشوط الأول.

 

وكان الجزائري قد افتتح رصيده في 8 من شهر أغسطس الفارط أمام أولمبيك نيم (4-4, 5-4 بضربات الترجيح) خلال الدور الأول من كأس الرابطة الفرنسية.

 

ويحتل لوهافر المرتبة الرابعة مؤقتا في ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر ريمس الذي يستقبل اليوم السبت نادي نانسي.

 

ويتصدر فرحات (24 عاما) ترتيب أفضل الممررين في الرابطة الثانية ب 6 تمريرات متفوقا على جوليان فوسيريي (ملعب بريست 29), دييغو ريغوناتو (ملعب ريمس) و رومان ديل كاستيلون (أولمبيك نيم) الذين يحتلون المرتبة الثانية بالتساوي وبرصيد 5 تمريرات.

 

البداية الموفقة التي حققها اللاعب الجزائري جعلته يتوج بجائزة أفضل لاعب في الرابطة الثانية خلال شهر أغسطس بعد أن تحصل على 51% من أصوات الاستفتاء.

 

وكان فرحات قد سجل مشاركته كبديل مع المنتخب الوطني الجزائري في 7 أكتوبر الفارط بياوندي أمام المنتخب الكاميروني (خسارة 2-0) ضمن الجولة الخامسة (المجموعة الثانية) من تصفيات كأس العالم 2018. 

 

ووقع فرحات على عقد لثلاثة مواسم مع نادي لوهافر خلال فترة الانتقالات الصيفية ما قبل الماضية قادما من اتحاد الجزائر.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول