"نطمح إلى إنهاء مرحلة الذهاب بـ30 نقطة"

رياضة
28 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

تطمح إدارة فريق وفاق سطيف الى انهاء مرحلة الذهاب برصيد يتراوح ما بين 25 و 30 نقطة ضمن بطولة الرابطة الاولى لكرة القدم, حسب ما كشف عنه الرئيس حسان حمار.

 

وأوضح حمار عقب انتهاء مباراة الفريق امام مولودية وهران "بعد هذا الفوز, اثبتنا انه لدينا فريق قادر على تحقيق نتائج ايجابية خارج الديار, ونطمح الى حصد ما بين 25 و 30 نقطة مع انتهاء مباريات مرحلة الذهاب للبطولة".

 

و بعد الفوز المحقق أمس الجمعة ضمن الجولة التاسعة بملعب الشهيد زبانة بوهران على المولودية المحلية (2-1), يرتقي "النسر السطايفي" الى مركز الوصيف مؤقتا برصيد 15 نقطة منقوصا من مباراة.

 

و اضاف مسؤول النادي "تبقى امامنا مقابلة متأخرة أمام اتحاد الجزائر ففي حال الفوز سنرتقي اكثر في الترتيب, كما اثبتنا ان خسارتنا امام الرائد شباب  قسنطينة ليست سوى سحابة عابرة وكبوة جواد فقط".

 

كما تحدث حمار ايضا عن الحارس مصطفى زغبة, مؤكدا انه تم تجديد الثقة فيه على الرغم من الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة القمة امام شباب قسنطينة والتي عرفت خسارة الوفاق (2-1) بعدما كان متقدما في النتيجة.

 

وافاد حمار "جددنا الثقة في الحارس زغبة على الرغم من الخطأ المرتكب أمام شباب قسنطينة وإن دل على شيء فيدل على أنه حارس يستحق مكانته سيما وأنه أنقذنا من أهداف محققة".

 

ويواجه الوفاق فريق شبيبة القبائل في الجولة العاشرة الأسبوع القادم بملعب 8 ماي 1945 في انتظار برمجة المباراة المتأخرة عن الجولة الثامنة امام اتحاد الجزائر. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول