تواتي يدعو الجزائريين إلى إثبات وجودهم بالتصويت

أخبار الوطن
29 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

قال اليوم الأحد رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية  موسى تواتي أنه يتعين على الجزائريين أن يثبتوا وجودهم من خلال التوجه إلى صناديق الاقتراع في 23 نوفمبر الداخل للتصويت و مراقبة الانتخابات و ذلك من  أجل العمل معا لبناء دولة القانون قائمة على العدل و العدالة الاجتماعية.

ودعا تواتي خلال تجمع شعبي نشطه بقاعة "سعداوي صلاح" بمدينة البويرة في  إطار اليوم الأول من الحملة الانتخابية لمحليات 23 نوفمبر المقبل  المواطنين  إلى اختيار برنامج حزبه الذي يتطلع إلى بناء جزائر قوية تقوم على العدالة  الاجتماعية و احترام القوانين والدستور وفقا لمبادئ ميثاق 1 نوفمبر   1954 . 

و أضاف رئيس حزب الأفانا أن دستور وقوانين الجمهورية الجزائرية لم تعرف  الاستقرار منذ الاستقلال وهذا يمثل تعدي على مبادئ 1 نوفمبر 1954 وشهدائنا. 

ولذلك يجب علينا ان نعمل معا لضمان احترام هذه القوانين والدساتير وتطبيقها  على الجميع ليس فقط على المواطن الفقير مشيرا إلى أن حزبه  يحارب الظلم وجميع  أولئك الذين يريدون خيانة الوطن. 

و استرسل المتحدث يقول "إن حزب الجبهة الوطنية الجزائرية حزب معارض أنا لست  ضد وطني أو ضد أشخاص بل ضد كل من يريد أن يكون طاغية وخائنا ونحن لسنا خونة".  وأشار المتحدث إلى أن تشكيلته السياسية ستكون موجودة في 40 ولاية من الوطن وستكون بولاية البويرة حاضرة بثلاث قوائم بالمجلس الشعبي البلدي و قائمة بالمجلس  الشعبي الولائي.

وشدد في كلمته الانتخابية على ضرورة الحفاظ على وحدة الجزائر واستقرارها  والحفاظ على القيم السامية لشهداء الثورة داعيا المواطنين إلى الاتحاد  و التحلي بالوعي حيال مسألة هامة متمثلة في الانتخابات المحلية المقبلة في 23  نوفمبر. قائلا إنه "يجب أن نوعي المواطنين بأهمية الانتخابات المقبلة".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول