الشعب الجزائري" صاحب القرار الأول في اختيار ممثليه"

أخبار الوطن
29 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

صرح رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد مساء  اليوم الأحد بتمنراست أن الشعب الجزائري "هو صاحب القرار الأول في اختيار  ممثليه ".

وأوضح بلعيد لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بالمسرح البلدي بعاصمة الأهقار في  إطار اليوم الأول من الحملة الانتخابية للمحليات القادمة أن الشعب الجزائري " هو صاحب السلطة والقرار الأول في اختيار ممثليه  حسب ما ينص عليه الدستور" وينبغي أن يتم هذا الاختيار كما أضاف "في شفافية ونزاهة ".       

وذكر ذات المسؤول الحزبي أن جبهة المستقبل تقدم "خيرة الشباب وكفاءات نظيفة  في القوائم الإنتخابية "، مؤكدا أن تشكيلته السياسية "تناضل من أجل محاربة  الفساد وأن الإهتمام بالعنصر البشري يشكل لديها أولوية وتطمح من خلال برنامجها إلى إيجاد الحلول لكثير من المشاكل بالمنطقة " .

ودعا خلال تدخله في هذا التجمع إلى توزيع الموارد الوطنية بصفة "عادلة" بين  الشمال والجنوب والتفكير في إيجاد صندوق وبرنامج خاص بالمنطقة وكذا إعطاء  الفرصة لإطارات المنطقة للتسيير في المناصب العليا.

وأكد بلعيد أن حزبه يطمح إلى وضع أرضية سياسية "نظيفة" مبنية على أخلقة  العمل السياسي واحترام الإنسان وبناء مجتمع متوازن والمحافظة على الجزائر  واحدة موحدة وترسيخ التلاحم بين مختلف فئات  الشعب الجزائري .

وبخصوص مسألة استغلال الغاز الصخريي يرى عبد العزيز بلعيد أن هذه  الثروة الطبيعية ينبغي "عدم استغلالها وتركها للأجيال القادمة".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول