حنون ترفض "الانقلاب"

أخبار الوطن
30 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

أكدت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون اليوم الإثنين بولاية معسكر أن حزبها "يرفض كل أشكال الانقلابات وما ينجر عنها من نتائج تكون بالضرورة في غير صالح الشعوب".
وقالت حنون في تجمع شعبي بالقاعة متعددة الرياضات بمدينة المحمدية ضمن الحملة الانتخابية للمحليات المقبلة أن حزبها "يرفض كل أشكال الانقلابات معتمدا على تجارب وقعت في دول أخرى مثل دولة في أمريكا اللاتينية عانت من الانقلاب على رئيس منتخب إحلال شخص آخر مكانه بدعم من شركات متعددة الجنسيات و بعيدا عن مصالح الشعب".
وأضافت إن "حزب العمال يدعو ويعمل على تجنيد الشعب بشكل سلمي لرفض السياسات الاقتصادية للحكومة التي تزيد في إفقار الشعب و منها قانون المالية لسنة 2018 الذي قلص من ميزانية بعض القطاعات الهامة و يهدد الخدمات التي تقدمها للفئات الضعيفة من المجتمع"، على حد تعبيرها.
و اعتبرت لويزة حنون التي أعلنت عن سعي حزبها للحصول على 100 مقعد في المجالس المحلية بولاية معسكر خلال هذه الانتخابات بأن "الضريبة على الثروة التي أقرتها الحكومة مؤخرا لن تكون مفيدة إذا لم تطبق على من استفاد من مبالغ طائلة كقروض من البنوك و على من تحصل على آلاف الهكتارات من العقارات".
ودعت نفس المتحدثة المواطنين إلى "المشاركة بقوة في التصويت يوم 23 نوفمبر المقبل لإفراز مجالس منتخبة قوية تستطيع المساهمة في إيجاد حلول سلمية للمشاكل التي تعاني منها البلاد و التوحد خلف حلول وطنية بعيدا عن الحلول التي تهدد السيادة الوطنية مثل منح العقارات للأجانب و غيرها".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول