فتح أول مركز لطلبات التأشيرة إلى الصين

مجتمع
30 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

فتحت الصين اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة أول مركز لطلب التأشيرة "VFS Global" للجزائريين الراغبين في زيارة هذا البلد.

 

ويتميز هذا المركز الجديد لإيداع ملفات التأشيرة "بمستوى رفيع من حيث الخدمات الموجهة للزبائن و مسارات فعالة" لإيداع طلبات التأشيرة و"مستخدمين مؤهلين" في اللغات المحلية و الصينية و "قاعة استقبال راقية" لراحة طالبي التأشيرة, حسبما أكده سفير الصين بالجزائر يانغ غوانغيو في كلمة قصيرة ألقاها بالمناسبة.

 

وقال الفسر الصيني "يسعدني الإعلان عن افتتاح هذا المركز لطلب التأشيرة للصين بالشراكة مع التأشيرة "VFS Global" و هو أكبر مقدم خدمات خارجية في مجال التأشيرات في العالم مضيفا أن "هذا يبرز التزامنا بمنح خدمة أفضل وأكثر فعالية في مقرات عصرية ومريحة للجزائريين الراغبين في زيارة الصين والذين يتزايد عددهم".

 

وبهذه المناسبة وصف الدبلوماسي الصيني العلاقات الجزائرية الصينية "بالجيدة جدا", مضيفا أن حجم المبادلات بين البلدين قد ارتفع إلى 8 ملايير دولار سنويا.

 

وأوضح أن الصين منحت 20.000 تأشيرة سنويا للجزائريين, مؤكدا أن هذا العدد مرجح للارتفاع بفضل افتتاح هذا المركز بحيث "لن تتعدى معالجة الملفات أسبوعا".

 

وأكد الدبلوماسي الصيني أن هذا المركز سيغني طالبي التأشيرة إلى الصين, عناء التنقل إلى السفارة أو إلى القنصلية الصينية بالجزائر ابتداء من 30 أكتوبر 2017. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول