"الخضر" يواجهون إفريقيا الوسطى وديا بملعب 5 جويلية

رياضة
30 أكتوبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

يواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم نظيره من إفريقيا الوسطى يوم الثلاثاء 14 نوفمبر المقبل بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة ( 19:30سا)، حسبما أعلنته الاتحادية الجزائرية  لكرة القدم (الفاف) اليوم الإثنين على موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت.

 

ويأتي هذا اللقاء، الذي سيديره ثلاثي تحكيم تونسي، أربعة أيام بعد استقبال "الخضر" لمنتخب نيجيريا يوم 10 نوفمبر بملعب حملاوي بقسنطينة في إطار الجولة السادسة والأخيرة ( المجموعة الثانية) من تصفيات مونديال 2018 بروسيا التي تبقى شكلية بالنسبة للفريقين، حيث أقصي من المسابقة القارية المنتخب الجزائري وتأهلت نيجيريا.

 

وكانت اتحادية إفريقيا الوسطى لكرة القدم قد أعلنت في وقت سابق من نهار اليوم  الإثنين أنها اتفقت مع نظيرتها الجزائرية لتنشيط مباراة ودية مع "الخضر". وقبل ذلك يجري منتخب إفريقيا الوسطى تربصا بمدينة سطيف إبتداء من 6 نوفمبر حيث برمج مباراة مع نادي محلي قبل التوجه إلى الجزائر العاصمة"، حسب الموقع المتخصص، إفريقيا الوسطى لكرة القدم.

 

وسبق للجزائر وإفريقيا الوسطى أن تقابلا في مباريات رسمية خلال تصفيات كاس أمم إفريقيا 2012 . وانهزمت الجزائر في مباراة  الذهاب ببانغي بنتيجة 2-0، قبل أن تفوز على إفريقيا الوسطى في لقاء الإياب بملعب 5 جويلية بنفس النتيجة.

 

ويشرف على المنتخب الجزائري، اللاعب الدولي السابق، رابح ماجر، خلفا للإسباني لوكاس الكاراز الذي وضعت الهيئة الفيديرالية شهر أكتوبر الجاري حدا لمهامه، بسبب سوء النتائج .        

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول