النيابة الفرنسية تلتمس "المؤبد" لشقيق محمد مراح

العالم
31 أكتوبر 2017 () - الخبر اونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

إلتمست النيابة الفرنسية الإثنين السجن المؤبد لشقيق محمد مراح الذي قتل سبعة أشخاص بينهم عسكريون من أصول مغاربية وأطفال يهود في جنوب غرب البلاد عام 2012. وقالت المدعية العامة بأن عبد القادر مراح ينبغي ألا يكون مؤهلا لإطلاق سراح مشروط لمدة 22 عاما.

طالبت المدعية العامة للجمهورية الفرنسية نعيمة غودلوف المتخصصة في قضايا الإرهاب والتطرف الإثنين بالسجن المؤبد بحق شقيق محمد مراح  الذي قتل سبعة أشخاص بينهم عسكريون من أصول مغاربية وأطفال يهود في جنوب غرب البلاد في العام 2012.

وقالت غودلوف للمحكمة بأن عبد القادر مراح ينبغي ألا يكون مؤهلا لإطلاق سراح مشروط لمدة 22 عاما، وذلك خلال محاكمته التي بدأت في الثاني من الشهر الجاري ووصلت إلى مراحلها الأخيرة.

وعبد القادر متهم بتسهيل قتل شقيقه محمد مراح لثلاثة جنود في هجومين في بلدة مونتوبان والإعتداء على مدرسة يهودية في تولوز في مارس 2012، حيث قتل حاخاما وثلاثة أطفال، في سلسلة من الإعتداءات استمرت 9 أيام قبل أن ترديه الشرطة قتيلا بعد حصار لمنزله في تولوز دام 32 ساعة.

وطالبت رودلوف بالسجن عشرين عاما لمتهم ثاني يدعى فتاح مالكي متهم بالتآمر في الإعتداءات. وهو متهم بمنح لمحمد مراح مسدس آلي، وذخيرة، وسترة واقية من الرصاص.

ومن المتوقع أن يصدر الحكم الخميس.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول