بن يونس يدعو إلى التصويت بكثافة في المحليات

أخبار الوطن
5 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

دعا الأمين العام للحركة الشعبية الجزائرية عمارة  بن يونس بعد ظهر اليوم الأحد بباتنة المواطنين إلى التصويت بكثافة في الانتخابات المحلية لـ 23 نوفمبر الجاري.

و أوضح بن يونس في التجمع الشعبي الذي نشطه بدار الثقافة محمد العيد آل  خليفة بعاصمة الأوراس في إطار الحملة الانتخابية للاستحقاق المحلي لـ23 نوفمبر  الجاري بحضور مناضلين ومتعاطفين مع تشكيلته السياسية بأن  "التصويت بكثافة  يعطي الشرعية والمصداقية للقوائم الانتخابية المختارة" وبذلك تتمكن ـ كما قال-  من تطبيق برامجها في الميدان.

و أضاف في ذات السياق بأن المرشحين ضمن قوائم المجالس الشعبية البلدية  والولائية هم "الأكثر دراية بانشغالات  المواطنين" معتبرا أن "التنمية  الحقيقية تتجسد في هذا المستوى ومن المستحيل أن تأتي اقتراحات المشاريع من  مستويات مركزية".

وألح الأمين العام للحركة الشعبية الجزائرية في خطابه الانتخابي على "ضرورة  اختيار الأكفاء ومن هم الأجدر بتحمل  المسؤوليات على المستوى المحلي" مجددا  الدعوة إلى وجوب "تمكين المنتخب المحلي من كل الصلاحيات التي تسمح له تنفيذ  برنامجه وخدمة التنمية في منطقته".

و اعتبر  بن يونس أن مرشحي الحركة الشعبية الجزائرية "جديرين بأن يضع  المواطنون الثقة فيهم لأنهم من الطبقة الشعبية وتم اختيارهم محليا دون تدخل من  قيادة الحزب".

وجدد في ختام مداخلته الدعوة إلى "ضرورة نشر ثقافة العمل بين الشباب" لأن  الجزائر بحاجة -كما قال- إلى سواعد أبنائها ليكون لها اقتصاد قوي، معتبرا أنه  من "المستحيل أن تتطور البلاد دون تضافر جهود جميع أبنائها".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول